هكذا نصر دحلان الفلسطينيين في سوريا عبر مبدأ العاهرة افضل ما تحاضر بالعفاف

2

 

“خاص- وطن”- أثار منشور في الفيسبوك  للقيادي الفتحاوي الهارب تندر الناشطين بعد أن قدم موعظة تخللها بكائية على الذين يقتلون بسوريا, متجاهلا أنه يعتبر نفسه قياديا ولم يتخل عن دوره في حركة فتح رغم تفرغه لتنفيذ سياسات معلمه محمد بن زايد في اثارة الثورات المضادة.

 

وتجاهل أيضا دحلان في منشوره نفوذه الواسع الذي يفوق نفوذ الرئيس الفلسطيني محمود عباس نفسه من خلال علاقاته المتشعبة مع أجهزة استخبارات اقليمية ودولية وكذلك علاقته المميزة مع عبدالفتاح السيسي وعلاقته أيضا مع الرئيس الروسي بوتين الذي يوجه طائراته لقصف المدنيين في .

 

ويتساءل الناشطون لماذا لا يستخدم الدحلان نفوذه لوقف سيل دماء الفلسطينيين بدل أن يكتفي بنصرتهم عبر منشور في الفيسبوك لا يهدف من خلاله سوى الهجوم على خصمه عباس ولا علاقة للفلسطينيين بما يقوله أو يدعيه لتكون دمائهم دائما وقودا للمناكفات السياسية والتربح وبناء القصور وسرقة الأموال.

 

وهذا نص المنشور الذي نشره دحلان:

منشور دحلان

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. شعنس يقول

    أههههههههههههههههههههه يا زمن منك يا خائن يا دحلان والله كل يعرفك يا خائن يا مجرم يا ذليل يا نذل يا فاسق يا فاسد يا ديوث انك من اوسخ البشر علي الارض

  2. محمد حجازي يقول

    قدرنا أن تطلعنا الوطن يومياً على أخبار هذا العميل المجرم تسوقنا اليه سوقاً وهي تعلم أن غالبية القراء يكرهون مشاهدته على صفحات الوطن لكي لا يتحول يومهم أغبراً وعبوسا قمطريراً .. وعلى اي حال فالأمثال كثبرة في أمثال هذا الخائن العاهر ” اذا لم تستح افعل ما شئت ” فأمثاله يحاولون أن يلبسوا لباس العفة والطهارة كالرقصة التي تحج سنوياً مدعية ذلك مع علمها وعلم الناس جميعاً أنها تغوص في الرذيلة حتى النخاع … هكذا هو دحلان وامثاله من محترفي الخيانة والاجرام .
    لا يهمنا ولا يهم أحداً ماذا يقول أو ينعق هذا المأجور ولكننا في نفس الوقت نسأل الله العلي القدير أن يرينا فيه وفيهم يوماً أسوداً ليريح المنكوبين والمظلومين من مصائبهم هم ومن لف لفهم أنه نعم المولى ونعم النصير .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.