أنباء عن إعفاء الدخيل من منصبه كرئيس لـ”العربية” بسبب حسن نصرالله

0

أفادت وسائل إعلام سعودية، الإثنين بأنه تم إعفاء الإعلامي تركي الدخيل، من منصبه كرئيس لقناة العربية، وتعيين سلمان الدوسري بدلًا عنه، وذلك على خلفية بثها لفيلم وثائقي بعنوان ” حكاية حسن” يروى حكاية حسن نصر الله.

وانطلقت في المملكة انتقادات واسعة للقناة ولمديرها عبر “هاشتاجات” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، التي ضج بها الموقع ومنها “العربية تدعم حسن نصر الله، العربية تطعن السعوديين في الظهر إعفاء تركي الدخيل”.

كما طالب العديد من المغردين والمنتقدين بإغلاق القناة أو تغيير إدارتها الحالية.وطالب المغردون بمحاكمة الدخيل، معتبرين ما حدث خيانة في وقت الحرب تستوجب المحاكمة في حين ظهرت أصوات تدافع عنه باعتباره كبش فداء ولن يغير هذا الأمر شيئ في سياسة القناة.وكانت قناة العربية بثت فيلم نصر الله مًا وثائقيًا بعنوان ” حكاية حسن ” يروي تفاصيل من حياة حسن نصر الله الأمر الذي اعتبره متابعون للقناة أن هذا الفيلم دعمًا لحسن نصر الله وطعنا للسعوديين في الظهر بحسب موقع فيتو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More