صور| رسميّاً .. هذه هي هواتف ‘سوني‘ الذكية للعام 2016

0

كشفت شركة سوني اليابانية، اليوم الاثنين، خلال مؤتمرها الصحفي بمعرض التكنولوجيا MWC 2016 المقام في العاصمة الإسبانية برشلونة، عن سلسلة هواتف ذكية جديدة تحمل اسم X والتي تضم 3 هواتف مختلفة.

 

أول هاتف داخل هذه المجموعة هو سوني Xperia X، وهو يأتي بدعم من معالج كوالكوم سنابدراجون 650 سداسي النواة، كما يأتي الهاتف مع الجيل القادم من الكاميرات الحديثة عالية الدقة التي تستخدم تقنية تتيح لك التقاط الصور وتتوقع حركة الأفراد، تشمل المزيد من الميزات المتقدمة لإدارة البطارية بشكل أفضل، ووفقا للشركة فهاتف Xperia X يوفر ما يصل إلى يومين من عمر البطارية.

11

2

 

ثاني هاتف ذكي داخل المجموعة الجديدة من سوني هو XA Xperia، وهو يحمل 3 مواصفات رئيسية وهي البطارية والكاميرا والتصميم.

 

فهاتف XA Xperia يأتي مع شاشة كاملة تبدأ من الطرف وتنتهي عند الطرف الآخر بدون مسافات قياسها 5 بوصات، بالإضافة إلى تقنية Qnovo Adaptive الخاصة بالبطارية، و2 جيجابيت رام، وكاميرا خلفية 13 ميجابيكسل وأخرة أمامية 8 ميجابيكسل، ومساحة تخزين 16 جيجابايب.
ww www

والهاتف الثالث من سوني يحمل اسم X Performance وهو يأتي بتصميم مشابه للهواتف السابقة مع تقنيات أعلى حيث يأتي بدعم من معالج سنابدارجون 820، كما أنه يأتي بتصميم من البلاستيك، وشاشة 5 بوصات و3 GB رام، بالإضافة إلى 32 جيجابايت مساحة للتخزين، وكاميرا خلفية 23 ميجابيكل وأخرى أمامية 13 ميجابيكسل، وبطارية 2700 mAh.

rrr

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More