الفنانة رجاء الجداوي: أنا تربيت في بيت رقاصة

0

قالت الفنانة رجاء الجداوى، إنها سعيدة بتكريمها، إلى جانب تكريم اسم خالتها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، من جمعية أبناء فناني زمن الفن الجميل، التي يرأسها الدكتور نبيل رزق المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للفنون في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

ووجهت رجاء -باكية- الشكر للجمعية على إحياء ذكرى أناس رغم الرحيل لم يغيبوا، مضيفة: “لو الناس شايفة فيا حاجة طيبة ستكون بسبب ما زرعته فيا تحية كاريوكا، أنا أتربيت في بيت رقاصة”، لتضج الصالة بتصفيق الحضور، بعد أن قالتها رجاء بفخر.

 

وتابعت “تحية كاريوكا زرعت فيا أحلى الصفات، علمتني أن الكذب خطيئة، وإذا كذبت من الممكن أن ارتكب كل الخطايا”، مشددة على أن الزمن لن يجود بشخصية عظيمة مثلها، مشيرة إلى أنها تشعر أن خالتها في مكان أفضل الآن، ومختتمة كلمتها بالتعبير عن اشتياقها لها.

 

يُذكر أن الحفل شهد حضور عدد كبير من أبناء وأحفاد فناني زمن الفن الجميل، إلى جانب تكريم عدد من الفنانين، ومنهم: الفنان محمود الحديني، الكاتبة لميس جابر، الفنانة فيفى عبده، الراقصة هندية، والفنانة آمال رمزى.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More