السبت, مايو 21, 2022
الرئيسيةحياتناحفل زفاف ‘مهند‘ التركي يشهد مفاجأتين غير متوقعتين في اللحظات الأخيرة

حفل زفاف ‘مهند‘ التركي يشهد مفاجأتين غير متوقعتين في اللحظات الأخيرة

احتفل النجم التركي الوسيم “كيفانش تاتليتوغ”، الشهير في العالم العربي باسم “مهند”، بزفافه على مصممة الأزياء التركية الشهيرة “باشاك ديزار”.

 

وتم عقد القران مساء الجمعة 19 فبراير/ شباط الحالي في القنصلية التركية بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

وأحيط الحفل بهالة من السرية التامة حيث لم يتمكن أي من الصحفيين من الدخول أو التقاط صورًا ولكن تمكن أحد المعجبين من التقاط مقطع فيديو للعروسين أثناء دخولهما القنصلية التركية.

 

فيما انتشرت صورة واحدة فقط التقطت للعروسين بعد عقد القران، ظهر فيها فستان الزفاف الكلاسيكي الذي ارتدته مصممة الأزياء الشهيرة باشاك ديزار.

 

وتداولت الصحف التركية في الأيام السابقة أخبارًا تؤكد رفض والدة كيفانش تاتليتوغ حضور حفل الزفاف بسبب خلافات بينها وبين العروس باشاك ديزار.

 

وبالرغم من أن مصادر مقربة من عائلة تاتليتوغ كانت قد أكدت أن والدة كيفانش يحذر عليها السفر بسبب مرضها، إلا أن الصحف التركية لازالت حتى الساعات القليلة التي سبقت حفل الزفاف تؤكد أن السبب في عدم حضورها هو خلافات بينها وبين العروس.

 

وأرادت والدة كيفانش أن تنفي الشائعات التي يروجها حتى المقربين من العروسين فأعدت مفاجأة لابنها وزوجته بعد عقد القران، حيث شاركت في الحفل من منزلها عن طريق التواصل أونلاين ومشاهدة الحفل والمشاركة بالرقص والاستمتاع مع الجميع.

 

كما حرص أشقاء كيفانش جيم تاتليتوغ وتوغاي تاتليتوغ وزوجته إبرو تاتليتوغ على التواجد بجوار شقيقهم الأصغر في حفل زفافه

 

مفاجأة أخرى شهدها حفل الزفاف انضمام شاهدين أخرين على عقد الزواج، بعد أن كان العروسين قد استقرا على دينير مارشان الصديقة المقربة من باشاك والمنتج الشهير كرم شاتاي، تم الحاق بهم المصور الشهير تامر يلماز وغاية سوكمان مديرة أعمال كيفانش.

 

يذكر أن الحفل أقيم في باريس للأصدقاء المقربن من العروسين والذي تبين أنهم 50 شخصًا وفقًا لما نشرته الصحف التركية عن العدد الذي تم دعوته.

 

كما قام كيفانش بحجز غرف للضيوف في أحد فنادق الشانزليزيه في باريس، لمدة خمسة أيام، بدءًا من 18 فبراير وحتى 22 فبراير.

 

اهم هؤلاء الضيوف الذين تأكدت دعوتهم هم: لاعب كرة القدم الشهير ويسلي شنايدر وزوجته، والنجمة سيديف أفجي وزوجها النجم كيفانش كسبالي، وأدهم دورفانا، والكاتبة الشهيرة إيجى يورينتش والمخرجة هيلال سارال، وجوجهان أويان.

 

تبين أن اجمالي المصروفات التي أنفقها كيفانش في حجز الطيران والاقامة للضيوف بلغت 600 ألف ليرة تركية.

 

فيما بلغت قيمة خاتم الزواج الذي قدمه كيفانش لبشاك مائة ألف ليرة تركية.

 

يذكر أن الممثل وعارض الأزياء كيفانش تاليتوغ كان قد اشتهر في الوطن العربي من خلال تقديمه دور مهند في المسلسل التركي نور، قدم بعدها عدة أعمال ناجحة كالمسلسل التركي الشهير ميرنا وخليل، ومسلسل عودة مهند، ومسلسل العشق الممنوع، علاوة على ظهوره المميز في الدراما التركية الشهيرة إيزل، وأخيرًا مسلسل ليث ونورا.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث