مصري يصافح العنصري ترامب ويعلن تأييده منع المسلمين من دخول أمريكا “فيديو”

1

نشرت شبكة “إن بي سي نيوز” الأمريكية تسجيلا مصورا لشخص يدعى إلهامي إبراهيم يصافح المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية  والذي أعلن صراحة تأييده لدعوة ترامب “” الخاصة بمنع من دخول الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ويظهر التسجيل الرجل وهو يقول لترامب خلال وجوده بالمجمع الانتخابي بولاية كارولينا الجنوبية التي فاز فيها أمس السبت “أنا مسلم وأحبك وأدعمك إلى آخر الطريق وأنت الرئيس القادم”.

 

وقد أدار ترامب المثير للجدل ظهره للشخص وقال لمؤيديه وللمصورين  ” انظروا إنه مسلم ويؤيدني وبعدها التفت إليه وصافحه فقال له الرجل مرة أخرى أنا مسلم وأحبك وأؤيدك طول حياتي”.

ورغم أن بابا الفاتيكان نفسه وصف ترامب قبل يومين بأنه ليس مسيحيا  بسبب موقفه المناهض للمهاجرين، ورغم أن تصريحات ترامب المعادية للمسلمين قد أحدثت ضجيجا هائلا ليس في العالم العربي والإسلامي فحسب؛ بل في جميع أنحاء العالم فإن  هذا الشخص، وهو بحسب وكالة رويترز رجل أعمال مصري ويعيش في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 1979، قد أعلن صراحة تأييده لدعوة ترامب “العنصرية” الخاصة بمنع المسلمين من دخول الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقد حصل إبراهيم على الجنسية الأمريكية بعد 20 عاما من دخوله البلاد عام 1979، وقد برر موقفه المؤيد لترامب، بقوله لوكالة رويترز في مقابلة خاصة، إنه انزعج من التحولات التي طرأت على المجتمع في مصر حيث يرى أن نسبة البطالة العالية والفقر دفعا الكثير من الشبان المصريين إلى التطرف الديني، على حد تعبيره.

 

وأضاف أنه يؤيد منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة إلى أن تستطيع السلطات تحديد من منهم يشكل تهديدا رغم أن حظرا كهذا قد يسبب متاعب له شخصيا إذا سافر للخارج.

 

وتابع “إذا منعني ترامب من الحضور للولايات المتحدة.. فسأقبل. إذا قال إنه يريد إخضاعي لاختبار ولاء.. فسأكون أول المتقدمين”.

قد يعجبك ايضا
  1. M-55 يقول

    هذا بُراز احد المسلمين من مصر وقد يكون قبطي ،على اي حال بامكان القرد ترامب الحصول على امثاله من المراحيض وهم كثُر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.