مجسم الجيش المصري للكرة الأرضية يثير السخرية وباسم يوسف يعلق:” ايه القرف ده؟ ايه الفضائح دي”

أثار “مجسم للكرة الأرضية” صممه  جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع في مصر سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الحجم غير الصحيح لبعض الدول، ولاحتوائه على العديد من الأخطاء الإملائية.

 

وعلق الاعلامي المصري الساخر باسم يوسف على المجسم الذي تحول إلى مادة ساخرة ومحل انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي دون أن يتسبب بإحراج للجيش المصري, اذ قال يوسف ” يعني بعد فضيحة الكفتة الجيش بيهدي “كرة ارضية” مافيش حاجة فيها صح. ولا الخرائط ولا الأسماء ولا نيلة . ايه القرف ده؟ ايه الفضائح دي.”

 

يذكر أن تمثالاً يفترض أنه لرأس “نفرتيتي”، تم وضعه في محافظة المنيا، كان قد أثار استياء وسخرية العديد من المصريين العام الماضي، مما دفع السلطات إلى اتخاذ قرار بإزالته.

كما برزت تعليقات ساخرة كثيرة على موقع فيسبوك حول مجسم الكرة الأرضية، حيث قال محمد سامي: “ياعم دا شكل الكره الارضيه سنة 2063 مع التنمية الشاملة في مصر وتأثيرها على كوكب المريخ.”

 

فيما علق أحمد زين قائلاً: “بعيد عن التريأه والسخرية .. بس بجد الموضوع فضيحة .. يعني لما يبقي تحت اشراف الجيش او وزارة الدفاع اللي شغله في الاصل معتمد عالخرايط وتطلع دي خريطة للكرة الارضية .. يبقى ياعيني عالزمن وعالدنيا وعالايام السودة.”

وقال رضا علي: “هي سوهاج موعوده بيهم مره تمثال نفرتيتي ومره الكوره اللولابيه دي”

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *