الرئيسيةالهدهدالنسور لمعارضيه في البرلمان: أنا أفضل لكم من غيري":

النسور لمعارضيه في البرلمان: أنا أفضل لكم من غيري”:

“وكالات- وطن”- خاطب رئيس الوزراء الأردني عبدالله النسور أحد اعضاء مجلس النواب من المناكفين لحكومته على هامش  مأدبة غداء برلمانية سياسية قائلا له ” انا أفضل لكم من غيري”.

 

ويتوقع العديد من النواب رحيل حكومة النسور قريبا بعد إقرار قانون الإنتخاب الجديد .

 

جاء ذلك خلال مأدبة غداء اقامها عضو البرلمان خميس عطية لنخبة عريضة من الوزراء والنواب حيث أدلى النسور بتعليقه حول أفضيلته عند النواب خلافا للمجازفة مع رئيس جديد .

 

وخلال المأدبة حرص بعض المتواجدين على إلتقاط صور تذكارية مع رئيس الوزراء حيث خرج تعليق من النائب سمير عويس يلمح لتغيير وزاري قريب.

 

عندما إستمع النسور لتعليق  عويس عاجله قائلا ” انا افضل لكم من غيري “.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. هكذا تدار الامور في الاردن على اطباق المناسف حيث تتبادل المصالح والمنافع والمكاسب الشخصيه على قاعدة حكلي تاحكلك ..ما يقوله النسور صحيح مئه بالمئه وهو افضل لهولاء الذين يسمون انفسهم مجلس الامه ..البرلمان ..لانه يتعامل معهم على قاعدة( حكلي تاحكلك )ولكنه هو ونوابه ليسوا الافضل للشعب الاردني ولقضايا الشعب الاردني الخانقه .(وهى ان تكلمنا عنها لا تنتهي )..مع غياب التمثيل الحقيقي والممثلين الحقيقين لهذا الشعب المبتلى بهم وبامثالهم … رحم الله وصفي التل وايام وصفي التل حينما اقام كشكا للحارس امام بيته على نفقته الخاصه بمبلغ سبعين دينارا لم يستطع ان يدفعها للمقاول دفعة واحده وقسط المبلغ على سبعة اشهر..اما النسور فقد اقام مثل هذا الكشك امام بيته على نفقة الدوله بمبلغ ثلاثين الف دينار ..والعاقل يفهم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث