صائب عريقات: دحلان خرج من الساحة الفلسطينية ولن يكون قائدا بدعم الإمارات

1

اعتبر امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ان اي من سيخلف الرئيس سيأتي من خلال .

وحول أكد عريقات خلال لقاء مطول مع DW الالمانية انه الاكثر شعبية ويتفوّق علينا جميعا (يقصد اعضاء المركزية والتنفيذية) مفجراً تصريحا هو الاول من نوعه :”لو قرر مروان البرغوثي الترشح للرئاسة سأكون أول من يدعمه”.

واضاف عريقات :”مروان قائد وطني – ضحى بعمره كله من أجل فلسطين – ويستحق اذا ما رغب في الترشيح سأدعمه”.

وحول اعتبر عريقات ان “دحلان” خرج من الساحة السياسية الفلسطينية وليس مطروحا الان وقال :”من سياتي لقيادة الشعب الفلسطيني سيكون من صناديق الاقتراع لا من قوى اقليمية ولا قوى خارجية ” ردا على دعم دولة الامارات له كما سأله المذيع.

وفي خضم اللقاء دعا عريقات الى تحقيق الوحدة الوطنية والمصالحة الفلسطينية مؤكدا انه لا يمكن ان تعود دولة فلسطين الا بتحقيق الوحدة الوطنية وتحديد العلاقة مع اسرائيل .

ويزور عريقات المانيا والتقى وزير الخارجية فيها امس .

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. صقل يقول

    ونحن نقول مثل ما قال عريقات “العميل الخائن العبد الذليل النذل الشرموط الوسخ دحلان لن و لم يحام ان يدخل فلسطين الا في التابوت و سوف يدفن في احدي “مزابل” فلسطين و ليس علي ارض فلسطين الطاهرة لا يمكن ان يدفن هذا الحقير علي ارض فلسطين مع الشهداء بنفس الارض التي ارتوت بدم الشهداء “قبر دحلان احدي مزابل فلسطين ” وسوف يدفن كما دفن القذافي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More