الهدهد

نقيب المحامين السوريين: الجلوس مع بشار الأسد كالجلوس قرب الكعبة !!

أطل نقيب المحاميين السوريين نزار سكيف في تصريح غريب عجيب حاول خلاله اثبات ولاءه للنظام السوري ورئيسه بشار الأسد اذ نشر تدوينه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” شبه الأسد بالهرم الوطني القومي والعريق.

 

وأضاف سكيف في تدوينته الغريبة معلقا على صورة جمعته مع بشار الأسد قائلاً.. “إن شعور الجالس بجانب هكذا هرم وطني وقومي عريق، لا يقل عن شعور من يجلس بجوار الكعبة”. !!

 

يأتي ذلك بعد أن اجتمع بشار الأسد يوم الاثنين الماضي بمجلس نقابة المحامين، وألقى عليهم خطابا، جاء في بعض فقراته اعتراف ضمني بأن واشنطن وتل أبيب منعتا تدخل تركيا والسعودية في سوريا، واصفا هاتين الدولتين الأخيرتين بأنهما “تابعتان للسيد”، في إشارة واضحة إلى الولايات المتحدة وإسرائيل.

 

وكان سكيف أعلن عن “شطب” أسماء مئات المحامين، مدعيا أن إجراءه قانوني، باعتبارهم غادروا سوريا دون إعلام نقابتهم، أو انتسبوا إلى محاكم “تابعة للتنظيمات الإرهابية”، أو شكلوا تنظيمات ونقابات تجمع المحامين المنشقين عن النظام والرافضين لسلوكه الإجرامي.

 

محمد أمين ميرة

محمد أمين الميرة صحفي سوري يقيم في تركيا محرر ويب ومواقع تواصل إجتماعي وشؤون سياسية عربية ودولية وناشط حقوقي.

‫3 تعليقات

  1. حشرك الله معه في الدرك الاسف من النار يا خسيس…..الخوف لعنة الله عليك جعلك منقاد وتبحث عن مايقربك منه اكثر و يرضيه عنك…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى