AlexaMetrics ‘آيات عرابي‘ عن وفاة ‘بطرس غالي‘: ‘الحمد لله على نفوق الكلب قاتل المسلمين الصهيوني‘ | وطن يغرد خارج السرب

‘آيات عرابي‘ عن وفاة ‘بطرس غالي‘: ‘الحمد لله على نفوق الكلب قاتل المسلمين الصهيوني‘

(خاص – وطن) عقّبت الإعلامية المصرية ، على وفاة ، الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة، قائلة:”نفوق الصليبي الأجرب بطرس غالي”.

 

ونشرت “عرابي” على صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك” ما قالت إنه “ملف تأبيني بسيط عن بطرس غالي السفاح الحاقد على الإسلام وسليل عائلة الخونة الصهيوني”.

 

وكتب “عرابي” عن بطرس غالي أنه “طالب بعد الإنقلاب بتكرار تجربة الجزائر للتخلص من الاسلاميين على حد قوله”.

 

وذكرت أنّ “زوجته اليهودية ليا نادلر وأختها شيلا زوجة وزير صهيوني سابق وهذا يعني وجود علاقة نسب بينه وبين الحكومة الصهيونية ويعني أن اولاده حسب الديانة اليهودية يهود !”. كما قالت

 

وقالت: “عطل قرارات إنقاذ مسلمي البوسنة وادان استخدامهم للسلاح للدفاع عن انفسهم في وجه الاعتداءات الصربية عندما كان أميناً عاماً للقلل المتحدة وفي عهده تمت أبشع مجازر للمسلمين في البوسنة وبغطاء من القلل المتحدة”.

 

وبطرس غالي من الداعين لكامب ديفيد واحد المسؤولين عنها .

 

وتابعت: “جده هو اللص بطرس نيروز غالي, كان رئيس المحكمة المسؤولة عن إعدام فلاحي دنشواي والتي كان شقيق سعد زغلول عضوا فيها وهي المحكمة التي قتلت المصريين, وهو من وقع اتفاقية الحكم الثنائي والتي دخل الانجليز عن طريقها إلى السودان اثناء الثورة المهدية السودانية ونصت الاتفاقية على أن يكون عزل حاكم السودان بموافقة الحكومة البريطانية وهي أول اتفاقية تقسيم للسودان وفي عهده دخل الاحتلال البريطاني السودان يقود مجموعة من المرتزقة المصريين كانوا نواة الجيش المصرائيلي فيما بعد. وهو من دعى لتمديد امتياز قناة السويس للاحتلال البريطاني وفي عهده افلست الخزانة المصرية حتى باعت مصر سفن الخديوي لتسديد الديون وقد قتله ابراهيم الورداني”.

 

وكتب كذلك: “والمجحوم الصهيوني بطرس غالي هو عم وزير المالية اللص المدان في اكثر من قضية سرقة مال عام (يوسف بطرس غالي) وبعد الثورة اجرت صحيفة الفجر حواراً مع محافظ الاسكندرية وضابط المخابرات العامة السابق عبد السلام المحجوب قال فيه ان يوسف بطرس غالي كان احد وزيرين عميلين للسي آي إيه ومع ذلك استمر في منصبه بموافقة المخلوع عميل السي آي إيه والكنز الاستراتيجي للصهاينة (الوزير الثاني كان المخمور أحمد شفيق)”.

 

وأضافت: “الحمد لله على نفوق ذلك الكلب قاتل المسلمين الصهيوني”.

 

وختمت عرابي منشورها على “فيسبوك” بـِ : “ملحوظة: عبيط الانقلاب المنحوس اتصل به هاتفياً للاطمئنان على صحته منذ خمسة أيام .. يا ريت كمان اتصال لهيكل”.

ayat

وتوفي بطرس غالي، الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة، مساء أمس الثلاثاء عن عمر يناهز 94 عاما، في أحد مستشفيات المصرية بالجيزة، بعد صراع طويل مع المرض.

 

 

ومن المعروف معارضة بطرس غالي لجماعة الإخوان المسلمين التي عزلها عبد الفتاح السيسي وحاكم قياداتها اذ قال أخر تصريح له بعد انقلاب 30 يونيو، مع الإعلامي يوسف الحسيني ” إن السنة التي حكم فيها الإخوان المسلمين مصر أخروها 20 عامًا للخلف مرة أخرى”.

 

وأضاف غالي :«خربوا في البنية السياسية المصرية، وفي تركيبة المصريين»، متابعًا: «قتلوا القضاء المصري وكانوا عايز يتخلصوا من الجيش والقانون المدني».

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. بارك الله فيكى يااختاه لقد نفق هيكل الشيطان الاجرب النتن نفوق اثنين من اكبر هياكل الكفر فى مصر

  2. انتي اشرف واطهر من كثير من المتاسلمين وعبيد العسكر و الغرب من ائمة ودعات السلاطين ….جزمتك انضف من حزب النور ذي الصناعة المخابراتية………

  3. ايات عرابي بارك الله فيك ولا باراك الله في المنافقين والعملاء والخونه من حكام العرب الذين يعزون بهذا الخنزير النافق وكذاك النافق الاخر الماسوني الرهيب المسمى الهيكل وحرام ان يطلق عليه اسم محمد حسنين ..وبالمناسبه اسرة غالي اسره يهوديه ادعت النصرانيه للتمويه على يهوديتها عاشت في مصر.وعاثت فسادا في مصر منذ عصر الخيديويه و برعاية الصليبين الانجليز والى هذا العهد عهد الخسيسي ابن مليكه تيتياني اليهوديه المغربيه ..مصر يحكمها اليهود واليهود المتنصرين واليهود الماسونيين من المدعين العروبةو الاسلام…ضاقت وعند الله المخرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *