الرئيسية » الهدهد » محمد كريشان “يعري” النظام المصري في أربع تغريدات نشرها على “تويتر”

محمد كريشان “يعري” النظام المصري في أربع تغريدات نشرها على “تويتر”

“خاص- وطن”- نشر الصحافي المعروف محمد كريشان المذيع في قناة الجزيرة عناوين مختصرة لمقالات كتبها كُتاب مصريون تدلل على حالة الغليان التي تسود الشارع المصري نتيجة ممارسات النظام وباتت مكشوفة لكافة شرائح الشعب المصري.

 

وبدأ كريشان أولى تغريداته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للكاتب عماد الدين حسين في مقال منشور بصحيفة “الشروق” المصرية والذي جاء تحت عنوان “إرهاب أي شخص يتحدث عن الإصلاح واتهامه بأنه إخوان سلاح بدأ يفقد فاعليته لأن كثيرين ابتذلوه وصار كوميديا “.

أما العنوان الثاني عن الحالة المصرية كما غرد كريشان جاء للكاتب خالد منتصر من صحيفة “الوطن” المصرية, تحت عنوان “لا أحد يعرف ما تفاصيل المطبخ الرئاسي الذي يجهز الوجبة السياسية التي سنتناولها. لا أحد يعلم، إطفح و أنت ساكت!!”.

والعنوان الثالث كذلك من صحيفة “المصري اليوم” للكاتب حمدي رزق والذي جاء تحت عنوان ” على السيسي أن يقلق كثيراً ويقف ويتبين مغزى انفضاض النخب عن القصر”.

بيد أن العنوان الرابع الذي غرد به كريشان كان مقالا للكاتب عبد الحليم قنديل من صحيفة “القدس العربي” تحت عنوان “المصريون نفد صبرهم من سلطة منقسمة على نفسها، فيها رئيس جديد يحكم بالنظام القديم ذاته”.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.