الرئيسية » الهدهد » العريفي يهاجم وسائل الاعلام السعودية: “هناك إعلاميون يشوهون سمعتنا ويخدمون أعداءنا”

العريفي يهاجم وسائل الاعلام السعودية: “هناك إعلاميون يشوهون سمعتنا ويخدمون أعداءنا”

 

دشن الداعية السعودي الدكتور محمد العريفي، هاشتاجا حمل وسم “إعلاميون يخدمون أعداءنا”، استنكر من خلاله أداء العديد من وسائل إعلام المملكة، التى تتهم العلماء والخطباء وأساتذة الجامعات بـ”الدعشنة”.

 

وقال “العريفي” فى سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “اتهام بعض إعلاميي قنواتنا وصحفنا لعلماء وخطباء وأساتذة جامعات أنهم دواعش! وتكرار ذلك يوسع الاتهامات الموجهة للمملكة”.

 

وأضاف “لا بدّ من توافق بين ما يطرحه وزير الخارجية وفقه الله، ذبّاً عن المملكة ورداً على الإعلام المغرض وبين قنواتنا وصحفنا”.

 

وتابع “جُرأة مقدمي برامج وصحفيين باتهام الهيئة والخطباء أو مناهجنا بالداعشية هو جريمة بحق المملكة، وتشويه لسمعة أهلها”.

 

واختتم الداعية السعودي تغريداته بـ”بعض إعلاميي قنواتنا الـمُحرضين ع شق الصف المتهمين بالداعشية للمتدينين.. تستشهد قنوات أعدائنا بكلامهم تترجمه وتنشره”.

 

يذكر أن عناصر ليبرالية متشددة موالية لأبو ظبي، تسيطر على العديد من وسائل الإعلام السعودي، وغالباً ما تتناول تلك الوسائل قضايا تخالف سياسة المملكة وتستفز السعوديين، الذين تمول هذه الوسائل الاعلامية من أموالهم، كما أطلقوا حملات عدة ضدها، لكن يبدو أنهما خرجوا من تحت سيطرة الحكومة السعودية.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “العريفي يهاجم وسائل الاعلام السعودية: “هناك إعلاميون يشوهون سمعتنا ويخدمون أعداءنا””

  1. افضل وصف يمكننا أن نصف هؤلاء الفجار من الاعلاميين الليبراليين هو المنافقين ! … فالنفاق يشمل العمالة والخيانة والفجور …
    فالليبراليون مستعدون أن يكفروا ويرتدوا ويتصهينوا ويتخابروا مع أعدى أعداء الأمة ، وقد فعلوا . فهم خونة وعملاء ومرتزقة لا يهمهم الدين أو الوطن أو الإنسانية ..
    وعلى الدولة أن تقوم بمسؤولياتها تجاههم فتنشر علناً مصادر تمويلهم وداعميهم ومحركيهم.. وأولهم قناة العربية المتصهينة ..
    إننا أمام سفلة المجتمعات العربية . وأحط كائناتها خيانة وعمالة وقذارة .

    رد
  2. يا شيخنا العريفي بارك الله فيك
    اولا : اصبر وما صبرك الا بالله
    ثانيا: الله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون
    ثالثا : هذه حرب خبيثه في الخفاء يقودها حكام وشيوخ الامارات لاستمرار حكمهم خوفا من الخلافه الاسلاميه الذي يشكل علماء الدين السعودين العمود الفقري لها كما ان حكام وشيوخ الامارات مليانه قلوبهم حقد وحسد على ناجاحات الاخرين فيحاولون واهمين وفي الخفاء شن حربا عليهم عبر تقليل قيمتهم او اضحاك الناس عليهم او تتبع احوالهم لنشر غلطاتهم وستر حسناتهم وتحريض من حولهم عليهم وابشر بنصر من الله عز وجل وسوء المنقلب لحكام الامارات وشيوخها وضياع سمعتهم وتاريخهم المزيف وذهاب دولتهم واموالهم ولن ينفعهم مكر الليل والنهار والذي برأ النسمه وفلق الحبه انا نعلم ما يسوونه حكام وشيوخ الامارات حتى في غرف النوم.

    رد
  3. لا يحتاج الاعلام ان يشوه سمعة هؤلاء المنافقين احذية السلاطين. سمعتكم اصلاً زبالة لأنكم تتمسحون بأحذية السلاطين الاصنام اسيادكم وتجمّلون وجوههم القبيحة وتزينون لهم الباطل وتضللون الامة. انتم اخطر على الاسلام والمسلمين من كل الكفار يا دعاة الفضائيات. اين انتم مما يصيب الامة من مآسي ومصائب؟ اين انتم من اعراض المسلمين التي تنتهك علناً؟ اين انتم من شلالات الدم بالمسلمين.

    رد
  4. الغبي الي كاتب مرتين ههههه مره باسم حسين العمري ومره باسم مسلم وهو منافق هذا يسمونه انفصام شخصيه وغباء مركب هذه الفهلوه مرض سبقوك فيه بعض الناس في الخليج مسوي نفسه ذكي وهو حمار يعرف الغيب وفهلوي في كل شي يحارب الناس وهو مسوي نفسه بعيد عن الموضوع ومسكين وطيب يلبس لباس الظان بكلامه الطيب وقلبه قلب ذيب من الحقد والحسد واخر شي طلعوا مجانين ومهلوسين وضيعوا اعمارهم وعمار عيال الناس هههههه استغفر الله العظيم واتوب اليه
    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم انه في نهاية الزمان ينطق الرويبضه يعني يا طرطور العمري يا مصاري يا منافق تتكلم على اسيادك من ايمانك يبيعونك اياه يا الزلمه بتبيع امك لجل المصاري لكن اصلك بهيمه مثل الحمار ههههه العريفي نادى لنصرة المسلمين في كل مكان مش انته يا طرطور شحات ما ليس بحقك تتكلم عن المسلمين بس لانك ما تعرف وين الله حطك ولا متابع علماء المسلمين تتكلم بما ليس لك به علم فبين غباءك
    عل العموم شكلك ورع طفل صغير وغالبا الصغار محد يهتم لكلامهم بس المهم ان الي يدعم الهجوم على علماء الدين الحق دين الله ورسوله صلى الله عليه وسلم سواء بالدعم المادي او المعنوي او البشري او الاعلامي بالاكاذيب والبهتان ولو بهمزه او لمزه حسابه عسير ولحنا عارفين من هم ونعرف كيف نجيهم من حيث لا يحتسبون نجيهم من المكان الي يخافون منه اللهم انصرنا على القوم الكافرين والظالمين والمنافقين والحاقدين و الحاسدين نصرا عزيزا قاهرا موزرا اللهم اميين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.