بالفيديو.. بعد 24 عامًا.. نجل “قابيل” يكشف حقيقة دفن والده حيًا

نفى نجل الفنان صلاح قابيل الأخبار المتداولة، منذ 24 عامًا، حول وفاة والده.

وكشف خلال برنامج “واحد من الناس” مع عمرو الليثي، عبر فضائية “الحياة”، الكثير من الأسرار حول وفاة والده وصحة الشائعات التي أحاطت بها.

تداول العديد من وسائل الإعلام، أنه أثناء دفن أحد أقارب الفنان صلاح قابيل، وجدوا “قابيل” جالسًا جلسة القرفصاء قاطعًا للنفس داخل المقبرة، على اعتبار أنه تم دفنه حيًا، وبعد إفاقته حاول الخروج من المقبرة، إلا أنه مات مختنقًا.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله.. صلاة النبي عليهم المصريين المشكلة المذيع مش فاهم شي والقرآن الكريم واضح في كل شي.. يسأل أسلئة غبية كيف يتحلل وكيف وضعه.. يا عم فقط الشهداء الذين لا يتحللون وكمان ليس كلهم وإنما كرامات من عند الله.. اذا ما نظرنا إلى ميت ضربته عربية مثلاً ترى أن دمه قد تجمد ولا تنزف منه قطرة دم واحدة وهذا الأمر عكس الشهداء الذين ينزف دمهم حتى وصولهم إلى القبر..
    بالنسبة لمسألة تحلل الجثث.. طبيعي جداً أن يتحلل الجسد من خلال أمعائه وكل أجهزته تبدأ بالتحلل بعد أسبوع ما بدها هبل القصة يقعدوا يتهابلوا علينا من المذيع إلى نجل صلاح قبيل.. حسبي الله ونعم الوكيل بقولك جاء يدفن رجل ما رضي ينزل في القبر.. بتتهابلوا علينا اولاد الحرام مفكريين كل شعوب العالم مصريين..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث