لتعزيز حياتك الجنسيّة .. هذه الأطعمة والوصفات عبارة عن ‘فياجرا طبيعيّة‘

0

كشفت العديد من الأبحاث العلمية الحديثة أن الحبة الزرقاء المستخدمة في علاج ضعف الانتصاب لا تضمن للرجل سعادته في حياته الجنسية، والرجال الذين يتناولون العقاقير مثل «الفياجرا» و«سياليس» باستمرار غالبا ما يعانون من القلق وعدم الرضا عن حياتهم الجنسية، لذلك كثيراً ما يلجأون لاستخدام توليفة من الأعشاب الطبيعية لتجنب استخدام المنشطات الكيميائية التىي يمكن أن يكون لها أضرار جسيمة على الصحة وقد تؤدي إلى أمراض خطيرة.

 

وأوضح مجموعة من الخبراء عبر الموقع الطبي «MensHealth» أن هناك مشروبا طبيعيا مذهلا يمكن أن يستخدم كبديل عن الفياجرا، وتشمل مكوناته:

– 2 كوب ماء جوز الهند أو عصير الصبار.

– شريحة بطيخ.

– 2 ساق من الكرفس.

– 1/2 موزة.

– 1 قطعة صغيرة من الزنجبيل.

– ثمرة من الأفوكادو.

– 1 حفنة من الريحان.

– 3 ثمرات من التين.

 

وأشار الباحثون إلى أن البطيخ يعمل على استرخاء الأوعية الدموية وتوسيعها، وبالتالي تعزيز فرص الانتصاب، كما أن التين يلعب دوراً مهماً في تعزيز هرمون الذكورة وزيادة الرغبة الجنسية، ويعتبر الكرفس من أبرز الأغذية التي تعزز المزاج وتهدئ الجسم، إضافة إلى ذلك يعد «الأفوكادو» من أفضل الأغذية لتعزيز الرغبة الجنسية.

 

*البطيخ أكثر أماناً من الفياجرا

وفى السياق ذاته، كشفت دراسة علمية حديثة نشرت مؤخراً عبر الموقع الأمريكي «Newyork Daily News»، أن تناول البطيخ الطازج يمكن أن يساعد الرجال الذين يعانون أمراض القلب في التغلب على ضعف الانتصاب، حيث إن هذه الفاكهة المعجزة لها تأثير مماثل للفياجرا.

 

وللحصول على أفضل النتائج، يجب تناول كمية لا تقل عن ستة شرائح من البطيخ التي تعادل تأثير قرص واحد من الفياجرا، وفقاً للباحثين.

 

وترجع قوة البطيخ في علاج ضعف الانتصاب إلى احتوائه على مادة «سيترولين» التي تسهم في إنتاج مركب يساعد على استرخاء الأوعية الدموية في الجسم، على غرار ما يحدث عند تناول «الفياجرا» وفقاً للدراسة.

 

*التين يعزز القدرة الجنسية

منذ قرون، فطن الإنسان إلى أهمية فاكهة التين في تعزيز القدرة الجنسية وتقوية الانتصاب.

 

وأوضح الباحثون عبر موقع «هيلث» الطبي أن التين يمكن أن يستخدم كمنشط جنسي لمرضى الضغط لاحتوائه على كمية هائلة من الفيتامينات والمعادن الثمينة التي تعزز مستويات طاقة الجسم، وتحسن قدرته على التحمل دون آثار جانبية.

 

ونصح الباحثون بنقع «2-3» ثمرات من التين في اللبن خلال المساء، ثم تناول هذا المزيج خلال الصباح لتعزيز القدره الجنسية.

 

*وصفة مذهلة من الزنجبيل والعسل

بسبب الإجهاد في العمل وضغوطات الحياة يعاني كثير من الرجال حول العالم من انخفاض الرغبة والقدرة الجنسية، لهذا كشف الموقع الطبى الأمريكي «HealthyFoodstar»، عن وصفة مذهلة من الزنجبيل والعسل تعزز الرغبة والقدرة الجنسية، وتشمل: –

300 جرام من جذور الزنجبيل.

– إناء من الزجاج سعة 1 لتر.

– 2 ملعقة من العسل.

– كوب من عصير الليمون.

كيفية التجهيز: تغسل جذور الزنجبيل، ويقشر ثم يقطع قطعا صغيرة، وتوضع شرائح الزنجبيل في الإناء الزجاجي، ثم يضاف العسل والليمون، ويترك الإناء في مكان دافئ لمدة 14 يوماً.

طريقة الاستعمال: يتم تناول 1 ملعقة صغيرة ثلاث مرات في اليوم، قبل نصف ساعة من كل وجبة طعام، وقبل ممارسة العلاقة الجنسية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.