الرئيسية » الهدهد » بعد التنكيل بالإسلاميين: السيسي وشيخ الأزهر يريدان تصحيح صورة الإسلام

بعد التنكيل بالإسلاميين: السيسي وشيخ الأزهر يريدان تصحيح صورة الإسلام

وطن – بينما ينكّل الجنرال عبد الفتاح السيسي بشعبه وبمعارضيه ويبطش بكلّ من ينوي قول كلمة الحق في وجه نظامه الدكتاتوري لم نر لمشايخ الأزهر ولا مفتي مصر موقفا مشرّفا أو كلمة حقّ في وجه سلطان جائر.

حيث استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى الأربعاء الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، حيث استعرض اللقاء الجهود التى يبذلها الأزهر الشريف لتصحيح صورة الإسلام وتنقيتها مما علق بها من أفكار مغلوطة، فضلاً عن التعريف بصحيح الدين.

وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم الرئاسة، بأن الرئيس أكد خلال اللقاء دعم الدولة الكامل لمؤسسة الأزهر الشريف العريقة، جامعاً وجامعة، مشيرا إلى أهمية مواصلة جهود التعريف بصحيح الدين الإسلامي، والاستمرار فى تقديم النموذج الحضارى الحقيقى للإسلام، فى مواجهة دعوات الغُلو والتطرف، وذلك من أجل الحفاظ على الصورة الحقيقية للدين الحنيف، ومواصلة مسيرة التنمية.

وأضاف المتحدث الرسمى أن شيخ الأزهر أشار إلى أن الفترة القادمة ستشهد عدة جولات خارجية سيقوم بها إلى عدد من الدول الآسيوية تشمل كلاً من إندونيسيا وماليزيا، ثم تعقبها جولتان خارجيتان إحداهما إلى فرنسا والأخرى إلى عدد من الدول الإفريقية.

وأوضح الدكتور أحمد الطيب أن محاولات إلصاق الإرهاب بالإسلام لابد أن تجد من يتصدى لها، مؤكداً أن الأزهر الشريف الذى ظل وما زال يمثل منبراً للإسلام المعتدل بوسطيته وسماحته لا يدخر جهداً لإيضاح الحقائق وبيان فضائل الإسلام، الذى تحاول مجموعة من المتطرفين والإرهابيين تبرير أفعالها باِسمه وهو منها براء.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بعد التنكيل بالإسلاميين: السيسي وشيخ الأزهر يريدان تصحيح صورة الإسلام”

  1. ياقحمد يامش طيب من قال لك انه الازهر الشريف اصبح من بعدك وبعد العرص بتاعك الاعهر وهو اعهر مكان في مصر العهر وكلو عهر في عهر تفوووووو عليك وعلى الخسيسي وعلى الاعهر بتاع علماء السلاطين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.