دخول أنغام الكويت يحيّر موظفي المطار بسبب أمر القبض عليها

0

وصلت المطربة المصرية صباح أمس الأربعاء، إلى للمشاركة في حفل تحييه مع مطرب العرب محمد عبده في الـ12 من ذات الشهر، على متن طائرة قادمة من دبي حطت في الساعة الـ8 والنصف.

المطربة حلّت ضيفة مرحبٌ بها، حيث سارعت سيارة فارهة لإحضارها من الطائرة، وصلت بها إلى قاعة التشريفات التي شهدت بدورها حفاوة بالغة من مستقبليها قبل أن تواصل طريقها إلى خارج المطار.

ونقلت صحيفة “الرأي” الكويتية أن ما حدث تسبب في حيرة حتى لموظفي مطار الكويت الدولي، فهناك أمرٌ بضبط وإحضار أنغام المدرجة على قوائم الترقب، بسبب دعوى أقامها طليقها الكويتي الملحن فهد محمد الشلبي، لحرمانه من رؤية ابنه عبدالرحمن، “ولم يجد أحد إجابة عن سؤال: كيف دخلت أنغام الكويت حتى الآن؟”، حسب تعبير الصحيفة.

لكن استجابة المطربة كانت سريعة وعبر تغريدة أعلنت فيها استعداده لأي موقف.

وكانت إدارة مهرجان “هلا فبراير” في الكويت قد حذفت حفل أنغام من الموقع الرسمي للمهرجان، والذي كان من المقرر أن تحييه الأربعاء 10 من فبراير/شباط ضمن احتفال الدولة بأعياد استقلالها.

لكن المطربة نشرت كليب من بروفات المشاركة في المهرجان بعد وصولها بساعات.

كما توّعدت والدة طليقها السيدة أم فهد أنغام من قبل بأنها ستكون بانتظارها في المطار وستلحق بها إلى الفندق الذي تقيم فيه.

لكن “الراي” نقلت مجدداً عن أم فهد قولها: “مادامت أنغام دخلت الكويت، فلابد أن أسعى إلى البحث عن تفسير للأمر، خصوصاً أنني تمكنت من الاطلاع – عبر الموقع الإلكتروني لبوابة وزارة العدل – على الإجراءات التنفيذية التي لجأت إليها الفنانة، ومن بينها محضر عرض مدين، ومحضر إثبات حالة، وطلب ملف للمحكمة، ورفع طلب إحضار مدين”.

وأضافت: “سأتجه إلى مقر محكمة حولي، لأطلع على محضر إثبات الحالة، حتى أعرف ما إذا كانت أنغام قد أحضرت بصحبتها ابنها عبدالرحمن (حفيدي)، حتى تتسنى لي رؤيته تنفيذاً لحكم الرؤية الصادر من القضاء”.

وأكملت “أتمنى أن تنصاع الفنانة أنغام لأمر القضاء، وتسمح لي برؤية حفيدي، وحينئذٍ تكون الفنانة قد فتحت بيننا صفحةً جديدة، وأفسحت للخير طريقاً”، على حد تعبيرها.

يُذكر أن أنغام تزوجت من الموزع الكويتي، الذي كانت تكبره بعدة سنوات، واستمر زواجهما 3 أعوام، ثم انفصلت عنه عام 2007 بعد رفعها قضية خلع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More