الرئيسية » حياتنا » وداعا “واتس آب”.. “Wowapp” يدفع لك المال مقابل استخدامه

وداعا “واتس آب”.. “Wowapp” يدفع لك المال مقابل استخدامه

قررت YouWowMe استغلال دينامكية المنصات الاجتماعية، وخلق نوع من التطبيقات المشابهة لتطبيق الدردشة “واتس آب”، مع إضافة بعض المزايا المادية مقابل استخدام التطبيق الجديد.
في هذا الإطار، رصدت  المواقع المتخصصة كل ما لا تعرفه عن المنافس القادم لـ”واتس آب”، من خلال الآتي:
1- في فكرة مشابهة لموقع tsu، ظهر تطبيق Wowapp الجديد لهواتف الأندرويد والأيفون والويندوز والماك أيضا، الذي يقوم بمقاسمة أرباحه مع المستخدمين مقابل استخدام التطبيق والدردشة، وكذلك المكالمات المجانية الذي يتيحها لمستخدميه.
2- تعتبر فكرة التطبيق الجديد أكثر من رائعة خصوصا أن معظمنا يقضي أوقات طويلة، في إجراء الدردشة من خلال تطبيقات كالواتس آب، إلا أن من خلال هذا التطبيق ستتمكن من الاستفادة من ربح مبالغ مالية والدردشة في نفس الوقت.
3- يقوم التطبيق بمشاركة 70٪ من أرباحه والتي يأخدها من الإعلانات التي تظهر عليه، ويقدم نفس الخدمة في تطبيق الواتس آب بعمل مكالمات مجانية.
4- يوفر أيضا التطبيق، ميزة إجراء مكالمات الفيديو، والمكالمات الأرضية للهواتف الثابتة أو النقالة بدون إنترنت، ويمكن عملها من خلال الرصيد الذي ستحصل عليه بعد استخدام التطبيق لفترة.
5- يمكن تحويل المبلغ الذي ستحصل عليه من خلال التطبيق إلى حسابك البنكي أو على بايبال مباشرة.
6- يمكنك استخدام التطبيق على متصفحك بشكل مباشر، من هنا:
وبمجرد الدخول على التطبيق، عليك بإنشاء حسابك الخاص، وسيطلب منك إدخال رقم هاتفك وتأكيده، ومن ثم ستتمكن من البدء في الدردشة مع أصدقائك وعمل مكالمات مجانية.
كما ستحصل على أرباحك المالية على حسابك الخاص، وبعدها يمكنك سحبها أو تحويلها إلى مكالمات للهواتف الأرضية الثابتة أو المحمولة، سواء كان وطنيا أو دوليا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.