عالمة فلك: الكائنات الفضائية يمكنها السيطرة على كوكب الأرض لهذا السبب

1

صرحت جيل تارتر، أحد كبار العلماء المشاركين فى البحث عن الكائنات الذكية خارج الأرض ومؤسسة معهد سيتى، أنه في حال قامت بزيارة كوكب الأرض، يمكنها السيطرة على الكوكب بفضل التكنولوجيات المتطورة التى تتمتع بها.

وأضافت تارتر في حديثها لصيفة “ديلي ميل” البريطانية أن هذه الكائنات الفضائية والأنواع من الكائنات سيكون بإمكانها تطوير تقنيات فائقة الذكاء مثل القدرة على السفر لمسافات طويلة عبر الفضاء والتصرف بطريقة سلمية، حيث ستكون هذه الكائنات الفضائية متعاونة وودودة إذا غزت الأرض.

 تأتى هذه التصريحات مع محاولات معهد “سيتى” فى عن موجات الراديو والإشارات الضوئية التى يمكن أن تكون علامات على وجود حياة غريبة.

 وقالت الدكتورة “ناتالى كابرول” قائدة فريق البحث بالمعهد إن هناك حضارة متقدمة غريبة قد تحاول الاتصال بالأرض، ولكننا لا يمكن العثور على هذه الإشارات.

 فى حين قال رائد الفضاء “جون جرونسفيلد” العام الماضى إنه حال وجود كائنات فضائية، فهى تعرف أن هناك وسيسهل التواصل معهم ، حيث يمكن للحضارات متقدمة من الكائنات الفضائية معرفة مكان البشر عن طريق تتبع التغييرات التى قمنا بها إلى بيئة الأرض.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. زهير يقول

    جيل تارتر، أحد كبار العلماء .. ليست عالمة ولا شي ولا يوجد مخلوق بهذا الإسم
    الدكتورة “ناتالى كابرول هي طبيبة أطفال توفيت قبل 25 سنة مضت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More