الرئيسية » أرشيف - المجلة » عالمة فلك: الكائنات الفضائية يمكنها السيطرة على كوكب الأرض لهذا السبب

عالمة فلك: الكائنات الفضائية يمكنها السيطرة على كوكب الأرض لهذا السبب

صرحت جيل تارتر، أحد كبار العلماء المشاركين فى البحث عن الكائنات الذكية خارج الأرض ومؤسسة معهد سيتى، أنه في حال قامت الكائنات الفضائية بزيارة كوكب الأرض، يمكنها السيطرة على الكوكب بفضل التكنولوجيات المتطورة التى تتمتع بها.

وأضافت تارتر في حديثها لصيفة “ديلي ميل” البريطانية أن هذه الكائنات الفضائية والأنواع الغريبة من الكائنات سيكون بإمكانها تطوير تقنيات فائقة الذكاء مثل القدرة على السفر لمسافات طويلة عبر الفضاء والتصرف بطريقة سلمية، حيث ستكون هذه الكائنات الفضائية متعاونة وودودة إذا غزت الأرض.

 تأتى هذه التصريحات مع محاولات معهد “سيتى” فى الكشف عن موجات الراديو والإشارات الضوئية التى يمكن أن تكون علامات على وجود حياة غريبة.

 وقالت الدكتورة “ناتالى كابرول” قائدة فريق البحث بالمعهد إن هناك حضارة متقدمة غريبة قد تحاول الاتصال بالأرض، ولكننا لا يمكن العثور على هذه الإشارات.

 فى حين قال رائد الفضاء “جون جرونسفيلد” العام الماضى إنه حال وجود كائنات فضائية، فهى تعرف أن هناك بشر وسيسهل التواصل معهم ، حيث يمكن للحضارات متقدمة من الكائنات الفضائية معرفة مكان البشر عن طريق تتبع التغييرات التى قمنا بها إلى بيئة الأرض.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عالمة فلك: الكائنات الفضائية يمكنها السيطرة على كوكب الأرض لهذا السبب”

  1. جيل تارتر، أحد كبار العلماء .. ليست عالمة ولا شي ولا يوجد مخلوق بهذا الإسم
    الدكتورة “ناتالى كابرول هي طبيبة أطفال توفيت قبل 25 سنة مضت

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.