الرئيسية » الهدهد » هكذا علّق ‘فيصل القاسم‘ على أنباء التدخل العسكري السعودي في سوريا

هكذا علّق ‘فيصل القاسم‘ على أنباء التدخل العسكري السعودي في سوريا

قال الإعلامي السوري فيصل القاسم عبر سلسلة منشورات تعقيباً على الأخبار الأخيرة المتعلقة بالتدخل العسكري السعودي في سوريا، إنه “عندما زار رئيس الوزراء التركي السعودية قبل ايام اصطحب معه على غير العادة رئيس هيئة الاركان”.

 

وأضاف: “اليوم عرفنا السبب: تحالف عسكري سعودي تركي في سوريا”.

 

من جهته أعلن وزير خارجية النظام وليد المعلم، خلال مؤتمر صحفي عقده في دمشق، أن أي تدخل بري في الأراضي السورية دون موافقة نظامه سيعتبر “عدوانا”.

 

واضاف: “العدوان يستوجب مقاومته التي تصبح واجباً على كل مواطن سوري .. أي معتد سيعود بصناديق خشبية إلى بلاده”، على حد قوله.

 

وفي ذات السياق قال قائد الحرس الثوري الايراني محمد علي جعفري، رداً على الانباء التي تتحدث عن قرب تدخل عسكري سعودي في سوريا : “إذا أرسلوا قوات فإنها ستهزم حتماً وسيكون انتحاراً لها”، بحسب ما اوردت “وكالة أنباء فارس”.

 

وقال: “ردد (السعوديون) هذا الادعاء لكنني لا أعتقد أنهم يملكون الشجاعة الكافية لفعل ذلك”.

 

من جهته قال فيصل القاسم في منشور آخر:”عندما تعلن إيران عن مقتل جنرالاتها في سوريا، فليس لأنها تعلن عن خسائرها، بل لأنها تقول للجميع: انا دفعت دماء في سوريا وأريد حصتي”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هكذا علّق ‘فيصل القاسم‘ على أنباء التدخل العسكري السعودي في سوريا”

  1. و الله هذا المعلك الخنزير لو خرج إلى أي شارع من شوارع سوريا الغوطة أو حمص أو حلب أو درعا أو حتى دمشق و اللاذقية دون حراسة مشددة من مخابرات النظام لمزقه السوريون اربا أربا و وضعوه في كياس زبالة هذا الخنزير المعلك

    رد
  2. ياسعد هذه قمة الوحشية فالتمثيل بالجثث هو أكبر حرام في الإسلام فلا نستغرب هذه الأفعال الشنيعة من داعش فهم أسوأ جماعة إرهابية عرفها تاريخ البشرية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.