الرئيسية » الهدهد » الحضيف: الغرب يتواطأ مع روسيا لتصفية الثورة السورية وعلينا بهذه الخطوة

الحضيف: الغرب يتواطأ مع روسيا لتصفية الثورة السورية وعلينا بهذه الخطوة

اتهم الاكاديمي والاعلامي السعودي محمد الحضيف, الغرب بالتواطؤ مع المخطط الروسي لتصفية الثورة الروسية, مؤكداً أن الطريقة التي يمكن بها إثناء موسكو عن جرائمها في سوريا هي التحرك لعمل توافق دولي لوقف تلك الجرائم.

 

الحضيف غرد على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً.. “لن يثني روسيا عن جرائمها في سوريا إلا عملٌ خارج ما يسمى التوافق الدولي، هناك تواطؤ غربي مع مخطط روسيا بتصفية الثورة، المهددون بالخطر تحركوا”.

 

وتواصل روسيا عملياتها العسكرية في سوريا لحماية حلفيها بشار الأسد في الوقت الذي تستهدف فيه مناطق مدنية ومعارضه بزعم أنها تتبع لتنظيم الدولة الاسلامية “داعش” الامر الذي يوقع العشرات قتلى وجرحى وسط معاناة يومية دون أن يحرك المجتمع الدولي أي ساكن حول الامر لوقف المجازر الروسية والسورية والإيرانية بحق الشعب السوري.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الحضيف: الغرب يتواطأ مع روسيا لتصفية الثورة السورية وعلينا بهذه الخطوة”

  1. الامر مختلف فهاهيه تركيا الان مهدده بل وليس هناك اي شك بان تركيا ستتعرض لعدوان صليبي صفوي لهاذا لابد للعرب والاتراك ان يتداركو مايحاك لهم من اعداء الاسلام ولاينتضرو ان يئكلو واحد تلو الاخر والله ان القلب ليعتصر دما والم اللهم الطف بلمسلمين يارب

    رد
  2. لا روسيا و لا أمريكا و لا كل التواطؤ الذي حصل و يحصل يخيف المؤمن الواثق بربه و دينه . لو كان الأعداء الخارجيين لهم أهمية تذكر لأتى على ذكرهم رسول الله صلى الله عليه و سلم في خطبة الوداع أما الآلاف من الحجاج في خطبة قال فيها (لعلي لا ألقاكم من بعد عامي هذا). تأمل الخطبة لتجد أنها تتركز على الجبهة الداخلية للأمة (لا ترجعوا بعدي كفاراً يضرب بعضكم رقاب بعض). وحدة الثوار أهم شيء للوقوف أمام الهجمة الشرسة لهؤلاء الأعداء الذين تكالبوا لنصرة نظام بشار المستبد من شرق و غرب ، و على الأخص الغرب الخبيث الذي (يعطيك من طرف اللسان حلاوة *** و يروغ منك كما يروغ الثعلب). لقد كانت ثورة شعب سوريا تسير بشكل جيد حتى كانون ثاني 2014 عندما انغمست قوى الثوار في اقتتال داخلي (لا يزال مستمراً) ، و هذا التنازع مجلبة للفشل المؤكد لأنه يخدم مصالح النظام و كافة أعداء الأمة الحاقدين. في اللحظة التي تتوجه فيها البنادق نحو الأعداء الحقيقيين من نظام و حلفاء نظام ، سيكون هنالك سير نحو النصر المؤزر . لا يوجد حل آخر لأن الأعداء يريدون إفشال الثورة و تلقين العرب دروساً قاسية في عدم السعي للتغيير أو للنهوض و الاستسلام للهيمنة الاستعمارية الجائرة .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.