AlexaMetrics بعد ارتكابهم المجازر في سوريا.. جنود بوتين يحتفلون في حميميم "فيديو" | وطن يغرد خارج السرب

بعد ارتكابهم المجازر في سوريا.. جنود بوتين يحتفلون في حميميم “فيديو”

تداول ناشطون مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام روسية يظهر لقطات من احتفال غنائي أقامته القوات الروسية داخل مطار “حميميم” الذي بات قاعدة عسكرية روسية في اللاذقية، وذلك بمناسبة إعلان روسيا العام 2016 “عام السينما”.

 

وبحسب الفيديو فقد شارك في الحفل الذي نظم في القاعدة الجوية أشهر المطربين الروس مثل “فيكا تسيغنوفا” و”دنيس مايدانو”.

 

يأتي ذلك فيما تتواصل غارات الطيران الروسي ما يؤدي لمجازر مروعة بحق السوريين التي يهلل لها أتباع النظام، ويتزامن ذلك أيضاً مع انطلاق “مباحثات” جنيف التي دعت إليها الأمم المتحدة.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. يعيش عالمنا العربي حالة انحطاط لم يوجد لها مثيل حتى في أيام الجاهلية التي سبقت ظهور الإسلام. لطالما أدرك الناس و حتى البسطاء منهم أن الإستعانة بالأجنبي الغريب و جلبه ليقتل و يدمر أبناء الشعب خيانة كبرى و جريمة تستوجب أشد عقوبة على من يفعلها . نظام بشار هذا ، و بكل وقاحة و جهاراً نهاراً ، أتى بجيوش الغرباء ليستقوي بهم على الشعب . قد تكون حجته الواهية قدوم تلك الأعداد القليلة ممن تطوعوا للقتال مع الجهات الثورية ، لكن ما فعله هؤلاء أنهم لم يطلبوا من أحد القدوم و إنما هم شباب فارت دماءهم لرؤية شعب سوريا و هو يحترق فاندفعوا و بأعداد بسيطة ، و تقريباً جميع البلدان المحيطة بسوريا تمنعهم من دخولها . أما النظام فإنه يفرش لهم البساط الأحمر في المطارات و يمنحهم الأموال و الإقامة و الجنسية و التملك. لا يمكن لأي سوري مهما كانت طائفته أن يأتي بالغريب و يضطر ابن البلد للهجرة ، و من هذا الباب أصبحت على مثل اليقين أن بشار هذا ليس سورياً على الإطلاق … كان عندي ظن و منذ بدء الثورة تغير هذا الظن و جعلني أصدق من قالوا لي من قبل أن عائلة الوحش التي أتت للقرداحة ذات أصل أجنبي و لم تكن عند قدومها علوية و إنما ذات دين آخر غير الإسلام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *