الرئيسيةفيديوالمعتمرين الأردنيين يضربون عمالة داخل مطعم بتبوك

المعتمرين الأردنيين يضربون عمالة داخل مطعم بتبوك

- Advertisement -

وطن- أثار مقطع فيديو هجوم المعتمرين الأردنيين على عمالة المطعم من الجنسية التركية داخل مطعم بمدينة تبوك وتحديداً على طريق المدينة، استياء الكثيرين بعد أن قاموا بإثارة الفوضى وتكسير محتويات المطعم قبل أن تتدخل الجهات الأمنية وتضبط عدداً من مثيري الفوضى وتقتادهم إلى مركز شرطة الحمراء.

وتشير إلى التفاصيل أن عددا من الباصات والتي كانت تقل عددا من المعتمرين الأردنيين كانت في طريقها إلى منفذ حالة عمار الحدودي بعد ان قاموا بأداء فريضة العمرة وتوقفوا لتناول طعام العشاء بأحد المطاعم المشهورة على طريق المدينة، وأثناء تواجدهم حصل خلاف بينهم وبين عمالة المطعم مما دعاهم للقيام بالتهجم على عمالة المطعم بالضرب وقيام آخرون بتكسير الطاولات ومقتنيات المطعم قبل تدخل رجال الأمن وضبط المتسببين واقتيادهم للمركز الأمني، وقد حاول عدداً من المواطنين حل الموضوع بشكلاً ودي مع مالك المطعم وتعويضه عن الخسائر المادية والأضرار التي بلغت حوالي عشرين ألف ريال وبعد عدة محاولات قام مالك المطعم عوض أبو رشيد بالتنازل عن القضية والتنازل عن نصف المبلغ وتم إطلاق سراحهم والتوجه للأردن .

ويبين المقطع قيام عددٍ من الأردنيين بعمل استقبال حافل ومسيرة للمركبات بعد وصول الباص إلى منطقة “معان” الأردنية.

- Advertisement -

إِبل سعودية تتسبب بصدمة وحزن في الأردن.. آخر تطورات حادث حافلة المعتمرين الأردنيين وعدد الضحايا

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث