السبت, سبتمبر 24, 2022
الرئيسيةالهدهدصابر الرباعي يناصر الإمارات عدوة الثورات ويهاجم المرزوقي لئلا يمنع من الغناء...

صابر الرباعي يناصر الإمارات عدوة الثورات ويهاجم المرزوقي لئلا يمنع من الغناء فيها

- Advertisement -

وطن- في خطوة غير محسوبة العواقب لدى عشاقه، هاجم اليوم الفنان صابر الرباعي الرئيس التونسي السابق محمد المنصف المرزوقي في حوار إذاعي.

صابر الرباعي ورداً على تصريحات الرئيس التونسي السابق، والتي اتهم فيها الإمارات العربية المتحدة بمعاداة الثورات العربية قال “إنّ المرزوقي لا يمثّل تونس لا شعباً ولا حكومة ولا يجب أخذ هذه الاتهامات بعين الاعتبار”.

هذا التصريح من قبل الفنان التونسي من شأنه أن يثير موجة غضب أنصار المرزوقي الذين يعتبرون مواقفه تعبيراً عن روح الثورة التونسية.

- Advertisement -

الرباعي هاجم في الحوار أيضاً الإعلام التونسي، وخاصة تلفزيون الواقع، والذي يعتبره إعلاماً ذا طابع فضائحي، كما تبرأ من فشل المتسابقة التونسية في برنامج “ذا فويس” محرزية الطويل نافياً أية علاقة له بخروجها من المسابقة، محملاً المسؤولية للإعلام التونسي الذي لم يعرف بها وضعف التصويت من قبل الجمهور لها.

وفي تقييمه للموهبة الصاعدة الطفلة نور قمر التي تشارك في برنامج “ذا فويس كيدز”، اعتبر صابر الرباعي أنّها تمتلك صوتاً واعداً وسيكون لها مستقبل مهم، شريطة أن تلقى الدعم من الإعلام المحلّي وأن تنمّي هذه الموهبة بدراسة الموسيقى.

صابر ختم حواره بإعلانه عن دعوته نور قمر وحمزة الفضلاوي ومحرزية الطّويل وغسان إبراهيم، لمشاركته الحفل الفني الكبير الذي سيقيمه بمحافظة سوسة التونسية، بمناسبة عيد الحبّ منتصف فبراير/شباط المقبل.

صورة صابر الرباعي مع ضابط إسرائيلي تشعل مواقع التواصل وتزيد من أوجاع الفلسطينيين

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

5 تعليقات

  1. كل ذي عقل يعرف من هو المنصف المرزوقي الذي كان يدعي انه لاجىء بفرنسا واتضح انه يعمل مع وزير الصحة الفرنسي انذاك(صهيوني) ووضع يده مع ايدي الفرس المجوس في اكثر من مناسبه
    والرباعي لم يقل الا الحق والصحيح تجاه هذا الدعي

  2. للاسف كنت احل صابر الرباعي
    خساره انه يكون منافق و يقف ضد المناضل المرزوقي
    المنصف المرزوقي ثائر و صابر الرباعي مجرد مغني يجب على الشعب التونسي مقاطعته و اجباره على الاعتذار
    لتونس و ثورتها و شعبها و للمرزوقي

  3. أكــــــــــــــــــــــــل عيش ياأخوانا..هذا المغنواتي التونسي يحافظ على أكل عيشـــه وان أقتضى الأمر التنازل على مؤخــــرت لأبناء المقبور زايد…

  4. الي فسد الخربي 666 الله يخرب بيتك شو غبي مش ضايل الا انت وضعيف الشخصية الرباعي والله انتوا مسخرة والمرزوقي اشرف منك ومن بلدك التافهة الخرةايات المؤامرات أتفه عليكوا يا اعراب الكفر والنفاق علي انه انتوا مش اوسخ من الصهاينه يا مرتزقه

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث