في خطوة غير محسوبة العواقب لدى عشاقه، هاجم اليوم الفنان الرئيس التونسي السابق محمد في حوار إذاعي.

صابر الرباعي ورداً على تصريحات الرئيس التونسي السابق، والتي اتهم فيها العربية المتحدة بمعاداة الثورات العربية قال “إنّ المرزوقي لا يمثّل لا شعباً ولا حكومة ولا يجب أخذ هذه الاتهامات بعين الاعتبار”.

هذا التصريح من قبل الفنان التونسي من شأنه أن يثير موجة غضب أنصار المرزوقي الذين يعتبرون مواقفه تعبيراً عن روح الثورة التونسية.

الرباعي هاجم في الحوار أيضاً الإعلام التونسي، وخاصة تلفزيون الواقع، والذي يعتبره إعلاماً ذا طابع فضائحي، كما تبرأ من فشل المتسابقة التونسية في برنامج “ذا فويس” محرزية الطويل نافياً أية علاقة له بخروجها من المسابقة، محملاً المسؤولية للإعلام التونسي الذي لم يعرف بها وضعف التصويت من قبل الجمهور لها.

وفي تقييمه للموهبة الصاعدة الطفلة نور قمر التي تشارك في برنامج “ذا فويس كيدز”، اعتبر صابر الرباعي أنّها تمتلك صوتاً واعداً وسيكون لها مستقبل مهم، شريطة أن تلقى الدعم من الإعلام المحلّي وأن تنمّي هذه الموهبة بدراسة الموسيقى.

صابر ختم حواره بإعلانه عن دعوته نور قمر وحمزة الفضلاوي ومحرزية الطّويل وغسان إبراهيم، لمشاركته الحفل الفني الكبير الذي سيقيمه بمحافظة سوسة التونسية، بمناسبة عيد الحبّ منتصف فبراير/شباط المقبل.

عن “العربي الجديد”