الرئيسية » الهدهد » العامري: لو عرفت أن بديل صدام حسين داعش لقاتلت إلى جانبه

العامري: لو عرفت أن بديل صدام حسين داعش لقاتلت إلى جانبه

قال هادي العامري زعيم مليشيا بدر العراقية إنه عارض الرئيس العراقي الراحل صدام حسين أكثر من عشرين عاما، و”لو كنت أعرف أن بديل صدام القاعدة أو جبهة النصرة أو تنظيم الدولة، لوقفت أقاتل مع صدام حسين ضد هؤلاء”.

 

وأكد العامري في مقابلة تلفزيونية بثتها قناة “الفلوجة” العراقية، الخميس، أن “تنظيم الدولة ما زال قويا وعملياته جريئة وسريعة ولديهم معنويات”، وفيما شدد على أن “هذا هو الواقع”، فقد دعا إلى “عدم السماع لما يشاع عن انهزام تنظيم الدولة”.

 

وأشار إلى أنه “لا توجد منظمة إرهابية قادرة على تعبئة الشباب وتنظيمهم أكثر من تنظيم الدولة”.

 

وكان رئيس الوزراء العراقي الأسبق إياد علاوي، قال في تصريح له، الاثنين 25 كانون الثاني/ يناير 2016، إن “العراقيين الآن يترحمون على أيام صدام حسين، بسبب الأوضاع السياسية في البلاد، والأخطاء التي يرتكبها السياسيون الآن”.

 

وأضاف علاوي: “إننا مسؤولون عما حدث في العراق بعد تغيير نظام صدام حسين”، موضحا أن “الحكومة العراقية أحرقت العراقيين بنار الطائفية والمحاصصة، وتسبب أداؤها بجعل العراقيين يترحمون على أيام صدام حسين”.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “العامري: لو عرفت أن بديل صدام حسين داعش لقاتلت إلى جانبه”

  1. بعد مادخل السبيت في طيز اليهودي .
    يارافضي يوجد مثل يقول ماتعرف خيري الا لما تجرب غيري اشرب ياولد المتعه وعسى داعش لاتبقي ولاتذر اي رافضي ولد متعه ويجعل ربي حيلكم بينكم ويخلص اهل السنه منكم

    رد
  2. بسبب الطائفيه احرقت بلاد النهرين كلكم تحصدون ما زرعتوا اليوم تندمون ع صدام
    حسين الله يرحمه .. زرعتوا الفتنة باسم الأديان والطوائف في الدين لا يوجد سني شيعي مالكي حنبلي اباضي لان العزه لله وحدة سبحانه وتعالى صرتوا تمجدون نسبكم وطوائفكم اكثر من ذكر الله اليسا القران ديننا وكتاب الله تأخذون منه الأحكام وشرائع لتحكم بين الناس أين أنتم من هذا وله لكم دين غيرة لتحكموا بالناس الهند لديها ما يقارب ٢٠ ديانه الله اعلم ١٠٠ لغه يتكلمون ولا نراء لهم قتال والاروبين مثلهم لماذا احنا عميان نتقاتل وديننا وثقافتنا واحدة سحقا لهذا الغباء

    رد
  3. وهل تعتقد يامجوسي ان الشهيد صدام يقبل ان تكون انت ومن على شاكاتك يقاتل في صفوفه ؟؟؟شتان بين مجاهد وسيف من سيوف الله كصدام رحمه الله وخسيس جبان خائن من امثالك وباقي الجوق من شاخبوري وهالكي وعدوالعزيز الحكيم وهلم جرا سود الله وجهك ياوجه الشر

    رد
  4. لماذا الندم وهم فعلوا الأفعال بأيديهم, إن الله لايظلم الناس شيئاً ولكن الناس أنفسهم يظلمون, كان صدام ساتر لحالهم وأحوالهم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.