الرئيسية » حياتنا » هذه الثمار تقضي على السرطان خلال 5 دقائق فقط!

هذه الثمار تقضي على السرطان خلال 5 دقائق فقط!

هذا الخبر سوف يعطي الأمل لملايين الاشخاص المصابين بالسرطان حول العالم، حيث اكتشف العلماء أخيراً عاملاً مضاداً للسرطان شديد الفعالية وطبيعي 100%.

هذه الثمار التي تم اكتشاف سحرها في القضاء على السرطان خلال 5 دقائق تسمى “Fontainea picrosperma” ولا توجد إلا في شرق أستراليا، حيث لاحظ فريق من الباحثين أن الحيوانات البرية تحب هذه الثمار بشكل جنوني لكنها تبصق فوراً البذور، مما دفعهم الفضول لدراستها.

وقام معهد الأبحاث الطبية ” QIMR Berghofer” والذي اشتهر بأبحاثه العلمية في أنحاء العالم، قام بعض العلماء بتطوير دواء مصنوع من بذور هذه الثمار يسمى إلى حد الأن “EBC-46″، حيث لاحظ الفريق الذي طور هذا الدواء قدراته الفعالة، عندما قاموا بعلاج الأورام السرطانية لأحد الحيوانات، وكانت النتائج مدهشة.

وبعد التجربة على أحد الكلاب لاحظ العلماء اختفاء ورم السرطان في خلال 15 يوم من العلاج، ولم يبق شيء من الورم، الشيء الذي أثار الدهشة في هذه القصة أن السرعة التي يقتل بها هذا العلاج الخلايا السرطانية، يبدأ بالتحسن بعد الحقنة بـ 5 دقائق فقط، مقارنة ببعض العلاجات التي لا تظهر أي تحسن إلا بعد عدة أسابيع.

Martina Toso كانت مصابة بورم جلدي خبيث مما دفعها لتجربة هذا الدواء العجيب، وعندما تعالجت به لم يبق أي أثر للسرطان واختفى في وقت قصير وعلاج السرطان بهذا الدواء يقتصر على المراحل الأولى من السرطان، ففي المرحلة الاولى يأخد وقت قصير جدا,لكن عند وصوله للمرحلة الأخير يصبح منتشراً جداً في الجسم مما يصبح علاجه صعباً بأي علاج.

هذه الثمار نادرة جداً ومن الصعب زراعتها في أي مكان، لهذا توجد عدة فرق أبحاث أخرى تعمل على تحسين إنتاجه ليتم توزيعه على نطاق واسع وليستفيد الجميع من هذا الدواء المدهش.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هذه الثمار تقضي على السرطان خلال 5 دقائق فقط!”

  1. هذا الخبر قرأناه من عشرين سنه، الخبر قديم و المعلومه غير صحيحه وإلا ما كان حد مات بالسرطان من عشرين سنه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.