AlexaMetrics هذا هو مخطط دحلان "الشيطاني" لتوريط تركيا واحراجها كما كشفت عنه الاستخبارات التركية | وطن يغرد خارج السرب

هذا هو مخطط دحلان “الشيطاني” لتوريط تركيا واحراجها كما كشفت عنه الاستخبارات التركية

كشفت أجهزة المخابرات التركية عن مخطط يقوده محمد دحلان، المستشار الأمني لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، القيادي السابق في حركة فتح وصاحب العلاقات الوثيقة بالجانب الإسرائيلي، يهدف إلى تشويه صورة تركيا أمام المجتمع الدولي.
وبحسب التقارير الاستخباراتية فإن دحلان كان يخطط لدس أشخاص يدعون أنهم من تنظيم داعش، ومن ثم  يقدموا اعترافات أمام الإعلام على أساس أنهم حصلوا على السلاح والدعم من أنقرة، بهدف إضعاف الموقف التركي أمام إسرائيل بشكل خاص والعالم أجمع.
وأشارت صحيفة غونيش التركية التي نشرت الخبر إلى أن دحلان كان له باع كبير في دعم وتأسيس حركة تمرد التي قادت حركة الشارع من أجل الإنقلاب على الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي، بالإضافة إلى تاجد بصماته ومخططاته لإثارة الفوضى في تونس وغيرها من دول المنطقة.
وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن المعلومات الاستخباراتية تفيد بأن دحلان قد أعد فعلاً تسجيلات مرئية لعناصر يدعون أنهم من داعش ويعترفون بأنهم على علاقة مع المخابرات التركية، ومن ثم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي بهدف إضعاف الموقف التركي أمام إسرائيل والمجتمع الدولي.
ولم تتطرق التقارير إلى الدور الإماراتي في هذا المخطط، لكن من الواضح أن مثل هذه المخططات تسير بدعم مادي ومعنوي من محمد بن زايد، خصوصاً وأن محمد دحلان يتحرك بتنسيق كامل مع ولي عهد أبوظبي وحليفهم عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب على الشرعية في مصر.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ان كان هذا الرجل فعلا يقوم بمثل هذه الافعال فهو الرجل الاقذر في الشرق الاوسط , الغريب لماذا لم تقم السلطه الفلسطينيه باسقاط الجنسيه الفلسطسنيه عن هذا الرجل ان كانت هذه افعاله, حتى لا تبقى اي وسيله من وسائل الاعلام تصفه بانه فلسطيني حتى ولو قالوا بانه مطرود او مفصول يجب اسقاط الجنسيه عنه واعلان براءة الشعب الفلسطيني منه ومن امثاله , ان نعته بانه فلسطيني امر مهين للشعب الفلسطيني ان كان يقوم بكل هذه الاعمال, وان كل من يستخدم ماله او سلطته في اعمال قذرة كهذه ينطبق عليه دعاء موسى عليه السلام على فرعون وملئه (ربنا انك آتيت فرعون وملأه زينة واموالا في الحياة الدنيا ربنا ليضلوا عن سبيلك ربنا اطمس على اموالهم واشدد على قلوبهم فلا يؤمنوا حتى يروا العذاب الاليم). ربنا اطمس على اموالهم واشدد على قلوبهم فلا يؤمنوا حتى يروا العذاب الاليم.

  2. لقد تحاوز هذا الشيطان حدود السرعة وأخذ يطلق العنان مزودا باسطوانات ذات سعة عالية ووقود اماراتي غير محدود ينهل منه ما يشاء بشرط أن يشبع غرائز بن زايد الشاذة والممنهجة على تدمير الأمم الآمنة دون وازع من ضمير ولا خوف ولا وجل من الخالق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *