الرئيسية » غير مصنف » فيديو: هذا ما يحدث عندما يعطس مهر صغير

فيديو: هذا ما يحدث عندما يعطس مهر صغير

نفاجأ في بعض الأحيان بردة فعل عنيفة من أحد الأشخاص عندما يعطس دون سابق إنذار، وهذا ما حدث مع مهر صغير عطس للمرة الاولى في حياته، ليسقط على الأرض بعد أن فقد توازنه.
ويظهر مقطع الفيديو الذي تم تحميله من قبل أحد مستخدمي اليوتيوب في ولاية تكساس الأمريكية مهر صغير ولد في نفس اليوم، وهو يقف إلى جانب والدته، فيما راحت فتاة مراهقة تداعب الأم، في الوقت الذي تولت امرأة يعتقد أنها والدتها تصوير ما يحدث.

وفي الوقت الذي كان الجميع يحتفلون بالمولود الجديد، تعرض المهر لتجربة هي الأولى له منذ ولادته قبل ساعات، حيث عطس بشكل مفاجىء، ولم يتمكن من السيطرة على نفسه، ليسقط إلى الخلف، وكأنه تلقى ضربة قاضية وفقا لموقع 24 وبحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وأثار هذا الموقف أجواء طريفة في المزرعة التي ولد فيها الصغير، وتساءلت الفتاة عن سبب سقوط المهر، وردت الأم بأنه ربما تعثر عندما اندفع إلى الخلف.

وحاول المهر الصغير جاهداً أن يقف على قوائمه من جديد، إلا أنه عانى كثيراً قبل أن يتمكن من ذلك، في الوقت الذي راحت والدته تقرب رأسها منه للاطمئنان عليه بعد سقوطه غير المتوقع.

يذكر أن العطاس هو سلوك شائع لدى الخيول، وربما يكون دليل على شعورها بالسعادة، وتمتلك صغارها القدرة على تطوير قدرتها على الهرب من الحيوانات المفترسة في وقت قصير، ويمكن للمهور الوقوف بعد ساعة واحدة فقط من ولادتها، في حين يمكنها السير بعد ساعات قليلة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.