القوات الأردنية تقتل “12” متسللا وتصيب آخرين اجتازوا حدودها عبر سوريا

0

 

“وطن- خاص”-  قتلت قوات حرس الحدود الأردنية 12 متسللاً وأصابت آخرين تسللوا إلى الأراضي الأردنية عبر الأراضي السورية, فيما تمكن أخرين من الهرب إلى داخل الأراضي السورية, السبت, حيث عثر بحوزة القتلى على أكثر من 2 مليون حبة مخدرة. وفق ما ذكرته الرواية الرسمية الأردنية.

 

وقالت القوات المسلحة الأردنية إن قواتها رصدت من خلال المراقبات الأمامية لقوات حرس الحدود، على الواجهة الشمالية، مساء السبت ، 36 شخص بحوزة غالبيتهم أسلحة ومواد أخرى يحاولون اجتياز الحدود من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية. حسب البيان الرسمي.

 

وأشارت القوات المسلحة في بيانها إلى أنه وطبقا لقواعد الاشتباك المسلح جرى مقتل 12 شخص وجرح آخرين فيما لاذ الباقون بالفرار إلى الداخل السوري، وتم ضبط 2.145.000 حبة مخدر تم تحويلها إلى الجهات المختصة.

 

وتقتل قوات حرس الحدود بين الحين والآخر متسللين من الجانبين السوري والعراقي إضافة إلى إلقاء القبض على بعضهم غالبيتها ينتمون لتنظيمي داعش وجبهة النصرة- وفق ما تصدره القوات المسلحة من بيان بهذا الشأن- إضافة لمهربين أسلحة وحبوب مخدرة ومخدرات الحشيش قادمة في غالبيتها من الأراضي السورية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More