أضخمها لوائل كفوري وهيفاء وهبي في دبيّ .. هذه أجور الفنانين في حفلات ‘عيد الحبّ‘

0

أيام قليلة ويبدأ شهر “فبراير” وتبدأ معه استعدات النجوم للاحتفال بـ”يوم العشّاق”، حيث تعاقد عدد من الفنانين على إحياء حفلات فنية بهذه المناسبة، ومن أبرزها الحفل الذي يحييه النجمان اللبنانيان وائل كفوري وهيفاء وهبي في الحادي عشر من فبراير بفندق الكونراد “دبي” وتقاضى وائل 100 ألف دولار بينما تقاضت هيفاء 130 ألف دولار مقابل إحيائهما الحفل، كما تقاضى “كفوري” نفس الأجر تقريباً عن حفله الآخر الذي سيحييه يوم السبت 13 فبراير، بفندق الفينيسيا بالعاصمة اللبنانية بيروت.

 

وتقاضى سلطان الطرب جورج وسوف 200 ألف دولار مقابل احتفاله بيوم الحب مع جمهوره اللبناني في 13 فبراير بفندق الـ “هيلتون بيروت”.

 

وتقاضى “القيصر” كاظم الساهر نفس أجر الوسوف تقريباً لإحياء حفل “يوم الحب” يوم 14 فبراير القادم بإمارة دبي.

 

وتعاقدت الفنانة المصرية أنغام على إحياء حفل في مصر يوم 14 فبراير وتحديداً في فندق “الماسة”، مقابل 80 ألف دولار أمريكي تقريباً، وتقدّم خلاله باقة من أغنياتها القديمة بجانب أغنيات ألبومها الأخير “أحلام بريئة”.

 

فيما تقاضى الفنان اللبناني وائل جسار مايقارب الـ 50 ألف دولار مقابل إحيائه حفل “يوم الحب”، في لبنان يوم السبت 13 فبراير القادم.

 

وتعاقدت الفنانة المصرية آمال ماهر علي إحياء حفل بدار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، يوم السبت 14 فبراير 2016، مقابل حوالي 15 دولار أمريكي ، وتقدّم خلاله باقة منوّعة من أغنياتها القديمة وأغنيات ألبومها الأخير “ولاد النهاردة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.