الرئيسية » حياتنا » هكذا ردّت نداء شرارة على تعليق الناس على حجابها بعد فوزها في ‘ذا فويس‘

هكذا ردّت نداء شرارة على تعليق الناس على حجابها بعد فوزها في ‘ذا فويس‘

قالت الأردنية نداء شرارة الفائزة بلقب “ذا فويس3” إن اهتمام الإعلام والناس بحجابها همّش قيمة صوتها في الحلقات الأولى من “ذا فويس”، مشددة على أنها أرادت أن يهتم الناس بصوتها بمعزل عن حجابها.

 

وفي معرض إجابتها حول خبر معارضة والدها مشاركتها في البرنامج،خاصةً بعد تصريح شيرين عبد الوهاب أنه لا يتحدث إليها، قالت شرارة إن علاقتها قوية ومتينة بوالدها.

 

وأوضحت: “هو عارض مشاركتي في البداية لخوفه من مروري بلحظة ضعف تؤثر على إيماني وحجابي أمام مغريات الشهرة والأضواء ،وأنا حاولت إقناعه بالحوار لأني فتاة بالغة وراشدة في الثالثة والعشرين من عمري، وأعرف حدودي كفتاة محجبة ملتزمة، وغيّر موقفه 180 درجة عندما رآني أغني لأول مرة في “ذا فويس” بكامل حجابي، وبإحترام فلم يعد معارضاً لغنائي، ووافق، وشجعني، وتمنى الفوز لي”.

 

وقالت نداء: “لا تهمني الألقاب،الأهم عندي هو أن تؤمن كل فتاة محجبة بقدرتها على تحقيق حلمها مهما كان”.

 

وأضافت: “نحن لسنا بحاجة لسلم حتى نصعد للسماء،نستطيع بأحلامنا وطموحنا أن نصعد للسماء بأنفسنا. الحياة تبدأ بحلم، والإنسان الذي يتوقف عن الأحلام، تتوقف حياته وتفقد معناها”.

 

وتابعت بحسب “سيدتي نت”: “أنا كفتاة محجبة من حقي أن أحلم، ومن حق كل محجبة أن تكون ما تحلم به صحفية أو فنانة أو طبيبة، ولا يوجد أي تعارض بين ما تختاره وبين التزامها الديني، نحن لا نشكل خطراً على أحد..”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.