الرئيسية » الهدهد » “داعش” يحرض الإخوان: لم تنصروا الله فقُتلتم في “رابعة”

“داعش” يحرض الإخوان: لم تنصروا الله فقُتلتم في “رابعة”

وجه ما يُعرف بتنظيم “ولاية سيناءالإرهابي، والذي أعلن بيعته لتنظيم “داعش”، رسالة لجماعة الإخوان المسلمين، مع قرب الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، يحرضهم فيها على التخلي عن السلمية وحمل السلاح ضد الدولة والنظام.

وقال أحد قيادات التنظيم، في مقطع فيديو بثه مساء اليوم السبت، يحمل عنوان “رسائل من أرض سيناء2″، إن جماعة الإخوان المسلمين لم تتخذ الطرق الشرعية لنصرة الله ورسوله أثناء وجودها في الحكم، حسب زعمه، مشيرًا إلى أنهم حذروا الجماعة من أحداث رابعة العدوية فلم يستجيبوا.

وحرض المتحدث، أفراد جماعة الإخوان المسلمين على العنف والانضمام إلى التنظيم قائلًا: “ها هي سلميتكم المزعومة التي لم تقتل إلا أهلها وهى بالعلمانية والديمقراطية مزعومة وقد بان عوارها واضح لكل الناس”، موضحًا أن الجماعة لم تتجه نحو تحكيم الشرع في أي مكان وصلت فيه إلى السلطة ولو حتى خارج مصر، وانتهى الأمر برجوعهم للسجن. وعن السؤال الذي يتحير فيه الجميع وهو “لماذا لم يحارب التنظيم إسرائيل؟”، أجاب متوعدًا بتحرير المسجد الأقصى، وفقًا لادعائه، مشيرًا إلى أن أفراد التنظيم ليسوا عاجزين أو جبناء أو كسالى، ولم يبخلوا بأنفسهم أو أموالهم على الله.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.