الرئيسية » غير مصنف » بالفيديو.. عرض زواج مرعب من طيار إلى حبيبته

بالفيديو.. عرض زواج مرعب من طيار إلى حبيبته

أظهر تسجيل مصور طياراً وهو يطلب الزواج من حبيبته أثناء رحلة جوية على متن طائرة خاصة بعد أن ادعى بأن الطائرة على وشك أن تسقط.

نشر رجل يدعى السيد أوغوت تسجيلاً مصوراً على موقع يوتيوب الإلكتروني، يظهر لحظة إعلانه بأنه فقد السيطرة على الطائرة أثناء طريق عودته إلى جزيرة كاتالينا في ولاية كاليفورنيا من رحلة على متن طائرة خاصة كان يقوم بها مع زميلته. وطلب السيد أوغوت من زميلته قراءة تعليمات مزيفة كان قد أعدها مسبقاً.

وبقيت الشابة هادئة حتى بعد أن ادعى الطيار بأنه فقد السيطرة على الطائرة، واستمرت بقراءة التعليمات. وبعد أن أعطاها الطيار ورقة أخرى ظنت بأنها ورقة تعليمات، فوجئت الشابة بأن الورقة تحتوي على طلب للزواج منها. وحالما قدم السيد أوغوت خاتم الخطوبة لزميلته، انفجرت الشابة بالبكاء الممزوج بالضحك.

وبعد أن نشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لقي رواجاً واسعاً وحصل على عدد مشاهدات كبير وصل إلى أكثر من 40000 مشاهدة.

من الجدير بالذكر بأن الطائرة التي كانت تقل الطيار وخطيبته هبطت بسلام، وكان الأصدقاء بانتظار العروسين حيث استقبلوهما بالزهور والبوالين بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.