الرئيسية » الهدهد » المذيع المصري تامر أمين: أنا مخبر للأمن واللي مش عجبه يضرب دماغه في الحيط

المذيع المصري تامر أمين: أنا مخبر للأمن واللي مش عجبه يضرب دماغه في الحيط

دعا الإعلامي تامر أمين المواطنين المصريين أن يعملوا كـ”مخبرين” للأمن، ويبلغوا عن معارفهم ممن يشتبهون في أنشطتهم، قائلا “أنا مخبر للأمن واللي مش عجبه يضرب دماغه في الحيط”، وذلك تعليقا على الانفجار الهائل الذي وقع في شارع الهرم وراح ضحيته ستة قتلى وأكثر من 15 مصابًا. وقال أمين، مساء الخميس، ببرنامج “الحياة اليوم”: “على كل مواطن الإبلاغ عن أي شخص مشتبه به، لمساعدة أجهزة الأمن في استباق العمليات الإرهابية”.

وأضاف: “أيوه أنا مخبر للأمن، وللمصلحة وعشان بلدي وأمان ولادي، أعمل أي شىء “. ولم تكن هذه المرة الأولى التي يعترف فيها “أمين” بعلاقته مع الأمن، حيث سبق وأن كشف، خلال إحدى لقاءاته التليفزيونية عن تسليمه لبعض ضيوف برنامجه للشرطة عقب الانتهاء من البرنامج بالاتفاق مع الأجهزة الأمنية.

وقال “أمين”، خلال لقائه ببرنامج “هي مش فوضى”، الذي يعرض على فضائية “t e n”: “قمت بتسليم ثلاثة من ضيوف برنامجي لوزارة الداخلية، بعد انتهاء البرنامج”، مضيفًا: “الضيف الأول كان صحفي إخواني مغمور، وبعد أن ظهر معي في برنامجي على قناة روتانا مصرية اتصلت بي الداخلية في الفاصل، وأبلغتني أنه متهم في إحدى القضايا، فقلت لهم انتظروه أمام البوابة كذا”.

وتابع: “والضيف الثاني كان عضوًا بخلية حزب الله، التي تم القبض عليها في مصر، واتصل بي وطلب مني الظهور معي في برنامجي على قناة LTB، واتصلت بي الداخلية، وطالبتني بتسليمه، بعد انتهاء الحلقة فقمت بتسليمه، بالإضافة إلى ضيف ثالث لا أتذكره”، على حد قوله.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “المذيع المصري تامر أمين: أنا مخبر للأمن واللي مش عجبه يضرب دماغه في الحيط”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.