بعد أن اعتذر لميركل متى يعتذر بوتين للسوريين

1

وطن – اعتذر الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، عن حادثة تعود الى 9 سنوات من الان، حينما اقتربت كلبته “كوني” من المستشارة، ما تسبب بإخافتها، خلال أحد لقاءاتهما عام 2007 قائلًا إنه لم يقصد إخافتها بكلبته.

وأكد بوتين أنه لم يكن يعلم بأن المستشارة الألمانية تنفر من الكلاب، بالقول “لم أعرف شيئا عن هذا الأمر.. أردت لها الخير عندما أريتها كلبتي.. ثم قدمت إيضاحا واعتذارا لها”.

وقال بوتين، في مقابلة مع صحيفة “بيلد” الألمانية: “كنت أرغب في إبهاجها”، موضحا أنه لم يكن يعلم شيئا عن نفور ميركل من الكلاب.

وفي كانون الثاني عام 2007، سمح بوتين لكلبته “كوني”، من فصيلة لابرادور، بالدخول إلى الغرفة التي كان يجتمع فيها مع ميركل في منتجع سوتشي، وبدأت الكلبة في الاقتراب من المستشارة، إلا أن ميركل تمكنت من تجاوز الموقف، في حادثة أثارت جدلا واسعا في وسائل الإعلام الألمانية.

هذا ومن المستبعد أن يعتذر بوتين للشعب السوري ولو بعد 8 سنوات مثلما فعل مع ميركل وذلك لدعمه الكبير لمجرم الحرب وجزار القرن 21 بشار الأسد طيلة 5 سنوات من الثورة السورية التي سقط فيها مئات الآلاف من القتلى والجرحى وملايين النازحين والمهجرين.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابو العبد الحلبي يقول

    بوطين عبارة عن ممثل عصابة المافيا التي تحكم روسيا ، و روسيا بدورها عبارة عن مجرد أجير مرتزق له دور مرسوم من مؤلف و مخرج فيلم الإجرام الذي ساحته سوريا و هذا الدور شبيه بما كان يفعله الممثل المصري الراحل (محمود المليجي) الذي كان يمثل دور الشرير في الأفلام ثم عندما ينتهي دوره كان يقبض الأجرة. لكن يقال أن المليجي كان رجلاً طيباً و عمله تمثيل أما بوطين و عصاباته فأعمالهم إجرامية حقيقية. كل دم سفكوه و كل حجر هدموه سينالون العقاب عليه من رب العالمين إن شاء الله . تقول الحكمة (إذا دعتك قدرتك إلى ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك) و لسوف نرى روسيا و من هو أكبر من روسيا ماذا سيفعلون حين تنتهي فترة الإملاء الآلهي لهم. قال رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم (إن الله ليملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته) ، و هذا الذي لا يفلت هو الله العزيز الجبار ذو البطش الشديد . يا إخوة ، هكذا أقزام (و لا أقول جبابرة) يمكن أن يسحقهم الله في أقل من ثانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More