الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي عن عبدالباري عطوان:‘كارثة حين يجتمع بفرد حقد وكذب وغباء وإسترزاق‘

كاتب سعودي عن عبدالباري عطوان:‘كارثة حين يجتمع بفرد حقد وكذب وغباء وإسترزاق‘

استنكر الكاتب السعودي، فهد العوهلي، هجوم الكاتب عبدالباري عطوان، المقرب من الإمارات، على المملكة العربية السعودية.

 

وقال “العوهلي” فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر : “لاتستغرب إذا صرح عبد الباري عطوان بأن السعودية خلف مجازر الهنود الحمر والروهينجا!.. كارثة حين يجتمع بفردحقد وكذب وغباء وإسترزاق”، كما جاء فى نص التغريدة.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “كاتب سعودي عن عبدالباري عطوان:‘كارثة حين يجتمع بفرد حقد وكذب وغباء وإسترزاق‘”

  1. شئ طبيعي ان يشتم أمثال هؤلاء عبد الباري عنوان ( مع اختلافي معه في بعض المواضيع) لانه يفضح الدور المشبوه لآل تعوس بالمنطقه ولأنه لا يريد ان يتبنى وجهة نظرهم الطائفيه الحقيره التي عصفت بالمنطقه .

    رد
  2. شاهدت وقرأت الكثير من آراء عبدالباري عطوان لم اجد مايدل على حقده كل مايزعج كتاب ومطبلي الخليج انه يقول ما لايجرءون على قوله وما يختلف عما يسوقونه يجب ان تتعلم انظمة الحكم في الخليج ان تسمع الراي الاخر وان كان لايعجبها عبدالباري يشدد في كل لقاء على ان من سلم العراق لايران هي دول الخليج أليس ذلك صحيحا ؟ هو لم يقل ذلك عن حدث وقع قبل الف سنة هذا حدث عام 2003 وكلنا شاهدين عليه نعم دول الخليج تآمرت على العراق وأخلت بتوازن المنطقة بغباء شديد وهي عمليا غير قادرة على مواجهة إيران لأنها لاتملك الكفاءة لذلك واجهو الحقيقة .. وتعلموا من اخطائكم انصفوا المظلوم وتقبلوا الديمقراطية واستثمروا ماحباكم الله من اموال لرفعة شعبكم ورفع انتاجية بلدانكم وتطوير اقتصادكم حاسبوا السراق والعصابات والشيوخ والأمراء اللصوص واخلعوا رداء التبعية والاذلال لامريكا فهي ستبيعكم في يوم قريب لإيران .. هل هذا كلام عدو حاسد أيضا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.