الجيش اليمني يفجّر مفاجأة: هذه العناصر متورطة مع الحوثيين في قصف السعوديّة

0

أكد الناطق باسم الجيش اليمني، العميد سمير الحاج، أن “عناصر إيرانية وعراقية ولبنانية متورطة مع الحوثيين في إطلاق الصواريخ على الأراضي السعودية، وأن بعض هذه العناصر لا تتحدث اللغة العربية، وتم قتلهم في ساحات المعارك”.

 

واعتبر الحاج أن “تحرير ميدي يعتبر ضربة قوية لميليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح كونها من أكبر الشرايين الرئيسية المغذية للحوثيين بالأسلحة والمعدات والأموال التي تأتي من إيران”، بحسب صحيفة عكاظ السعودية.

 

وأضاف أن “المخلوع صالح والحوثي يعتبران هدفاً للجيش الوطني، إما أحياء لمحاكمتهما، أو قتلهما في ساحة المعركة”، مشيراً إلى أن “تفكك الجيش الأصلي ونهب أسلحته بالكامل، كان عاملاً مؤثراً وصعباً في الحرب، ما يتطلب إعادة الجيش، والذي بدأ تكوينه تدريجياً خلال الأشهر الماضية، مع ضم المقاومة الشعبية تحت لواء الجيش”.

 

وعن الاغتيالات التي طالت العديد من القيادات لقوات التحالف والحكومة في عدن، قال الحاج إن “هناك نقصاً في تجهيز وتأهيل الأجهزة الأمنية وإعداد قدرات أمنية جديدة، ما أدى إلى كثرة الاغتيالات سواء من الحركات الإرهابية أو بقايا المخلوع صالح”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More