الرئيسية » حياتنا » صور| اكتشف السرّ وراء مشي هذا الأكرانيّ منذ 10 سنوات حافياً !!

صور| اكتشف السرّ وراء مشي هذا الأكرانيّ منذ 10 سنوات حافياً !!

رغم درجات الحرارة المنخفضة في فصل الشتاء، والتي تصل إلى ما دون الصفر، يقوم رجل أوكراني بالتجول حافي القدمين في شوارع وطرقات كييف منذ فبراير 2006.

 

“أندريه نوفوسيلوف” بدأ ممارسة هذه العادة الغريبة عندما أحس بسخونة غير عادية بقدميه في إحدى الليالي، فحاول المشي على الثلج دون أحذية، وقد وجد إحساس لطيف بشكل مدهش.

 

وعلى الرغم من شعوره بألم البرد في غضون بضع دقائق، إلا أنه كان يقطع مسافات طويلة مشياً على الثلج في كل مرة. في النهاية أصبح هذا الرجل قادر على الخروج من منزله بدون حذاء وقضاء يوم كامل في الهواء الطلق بهذا الشكل.

 

ولم يكن من السهل بالنسبة لأندريه السير حافياً، نظراً لأنه في بعض الأحيان يدوس على الزجاج المكسور وغيره من الأشياء الحادة. لكنه يعتمد أسلوب “أولغا جافا”، مدير من سانت بطرسبرغ، والذي كان يمشي حافي القدمين ، وقرر عدم السماح لهذه الحوادث من منعه من القيام بشي يتمتع به، ومع مرور الوقت علّم “أولغا” نفسه المشي بشكل حدسي، وأنه ليس في حاجة لإرتداء الأحذية حتى في درجات الحرارة ما دون الصفر.

 

زوجة وأطفال أندريه وجدوا صعوبة في التكيف مع هوسه الغريب، وفي البداية شعروا بالحرج أثناء مرافقته في المشي. ولكنهم تعودوا بعد ذلك، ولم يهتموا كثيراً للمارة الذين يستغربون عند رؤية أقدام أندريه دون أحذية.

 

لم يواجه أندريه أي مشاكل في العمل حتى الآن، فهو يعمل كمبرمج، ولا يتطلب منه الالتزام بلباس محدد. ويمتلك حالياً زوجين من الأحذية فقط (الزحافات وحذاء للصيف)، والاثنين قام بشرائهما قيل نحو 5 سنوات. وهو فقط يلجأ إلى حذاء الزحافات عندما يركب مترو الأنفاق، لأن رجال الأمن يرفضون في بعض الأحيان السماح له بالركوب حافي القدمين.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.