بالصور.. جورج وسوف يتضامن مع ضحايا “مضايا” بتناول الـ”Sushi” بشراهة

4

تعرّض الفنان السوري جورج وسوف للإنتقادات، بسبب صور له إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيها وهو يتناول الـ”Sushi”، فإتهمه البعض بأنه يتناول الـ”Sushi” بشراهة متلذذاً بطعام باهظ الثمن، فيما معظم الشعب السوري يموت جوعاً.

في المقابل، إنهالت التعليقات المدافعة عن وسوف، خصوصاً أنه دعم قبل أيام جمعية “هبة الحياة” للمساعدة في إنقاذ حياة الطفل “كريم” البالغ من العمر 5 سنوات، إذ ستجري له جراحة في القلب هذا الأسبوع.

1 2

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. nesta يقول

    ههههههههههههههههههههه

  2. عبد الله يقول

    لعنة الله عليك يالخبيث ولعنة الله علي حكامنا الخونه

  3. مسلم يقول

    هذا ليس غريباً على هكذا منحط قذر يعيش في حاويات الزبالة والمخدرات، احد كلاب رامي مخلوف. هذا المنحط الذي ضخّمه الاعلام فأصبح له معجبين يلهثون خلفه كالكلاب موقفه وكل اشكاله مؤكد سيكون مع الاجرام والفساد والرذيله والانحطاط. سيخرج احد كلابه ويدافع عنه. المؤسف والمقرف من يعجبون بهكذا اشكال منحطه. اعتقد هؤلاء عقولهم مؤجره.

  4. hassan يقول

    حسبیی الله ونعم الوکیل.هولای هم الفنانون والمثقفون الذین ملاوا القنوات بالعهر والانحلال الاخلاق .وصوروهم لنا کملای که فماذا کنتم تنتظرون من هولای .لم یجلبوا لنا الا العار .لن یفعل هذا حتی الیهود.العربی عندما ینحل عن دینه فانتظر منه کل شی.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More