اصطف هؤلاء لساعات بالطوابير في الصين رغم الصقيع للحصول على “عام القرد”

0

أظهرت صور التقطت في إحدى المدن الصينية آلاف الأشخاص وهم يقفون لساعات طويلة في الطوابير للحصول على تقويم مجاني للعام الجديد.
ونقلت الديلي ميل عن صحيفة الشعب الصينية أن السكان المحليين في مدينة ياوتشينغ بمقاطعة شاندونغ شرقي الصين، انتظروا لأكثر من 3 ثلاث ساعات في الطوابير، رغم أن درجة الحرارة وصلت إلى حوالي 5 درجات مئوية، بالإضافة إلى مستويات التلوث المرتفعة في الهواء.
وأشارت الصحيفة إلى أن السكان سارعوا للحصول على نسختهم المجانية من تقويم العام الجديد في الصين، الذي تقدمه إحدى الشركات التجارية في إطار حملتها الترويجية، وارتدى العديد من المنتظرين في الطوابير الأقنعة والملابس الواقية.
ووصل الراغبون بالحصول على تقويم العام الجديد الذي يحمل اسم عام القرد في الصين عند الساعة 7.00 صباحاً بالتوقيت المحلي، وشكلوا طابورين طويلين أمام الأكشاك التي كانت توزع التقويم.
وعلى الرغم من أن مكتب الأرصاد الجوية في المدينة أصدر تحذيراً للسكان في صباح ذلك اليوم من تشكل الضباب الدخاني، وأوصى الأطفال وكبار السن بالامتناع عن الانشطة في الهواء الطلق، إلا أن هذه التحذيرات لم تثن الكثيرين عن الخروج للحصول على التقويم المجاني.
يذكر أن قيمة التقويم تبلغ حوالي 20 يوان (3 دولار)، وجاء توزيعه بشكل مجاني من قبل أحد التجار المحليين في إطار سعيه لتعزيز مبيعاته في العام الصيني الجديد الذي تصادف بدايته يوم 8 فبراير (شباط) القادم.

1 2 3 4 5 6 7

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More