فيديو| ‘حسان‘: السعوديّة تتعرض لـ‘مؤامرة حقيرة خطيرة‘ و دعمها واجب على كل مسلم

2

قال الداعية السلفيّ محمد حسّان إن السعودية تتعرض لـ‘مؤامرة حقيرة خطيرة، يظن أصحابها في الشرق والغرب أنهم قادرون على أن ينالوا بلاد الحرمين بشر وسوء وقت ما شاؤوا‘.

 

وأضاف:”لا ينبغي أن يظن أحد أن بلاد الحرمين وحدها فليسوا وحدهم بل معهم الله ويا لها من معية كريمة ثم معهم المسلمون المحبون من أهل السنة في الأرض كلها يفتدون بلاد الحرمين بأرواحهم ودماءهم إذا تعرضت لأي خطر “. كما قال

 

وتابع ‘حسان‘: “أنا أقول لأولئك اللاعبين بالنار إذا كانت بلاد الحرمين الشريفين يسكنها ثلاثون مليوناً فحبّ بلاد الحرمين يسكن قلوب المسلمين المحبين من أهل السنة على وجه الأرض وعلى رأسهم شعب مصر الكريم “.

 

واكد ‘حسّان‘ أهمية ومكانة المملكة ودعم الدول الإسلامية لها، مشيرا إلى أن دعم الرياض واجب على كل مسلم، وذلك بعد قطعها علاقاتها مع إيران عقب تدخل طهران في الشأن الداخلي السعودي.

 

وقال: ” لقد أعلنت في كلمتي أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله قلت له أنا لا اعلم شعب على حدود علمي على وجه الارض يحب بلاد الحرمين كشعب مصر وأنا واحد من هذا الشعب المصري الكريم ، أعلن حبي وتأييدي ودعمي ونصرتي مع شعب مصر الكريم الأبي لبلاد الحرمين الشريفين أمام أي مؤامرة دنيئة تريد أن تنال بلاد الحرمين بشر وأذى وسوء”.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. مسلم يقول

    اعتقد لا يوجد أحقر من شيوخ السلاطين الذين يضللون الامة باحاديث تفوح منها راحة البترودولار. ولتعلم يا شيخ الفضائيات بأن الدفاع واجب على المسلم عن كل ارض المسلمين، لكن نفاق شيوخ الفضائيات فاق نفاق كلاب الاعلام. كفاك نفاقاً وقل كلمة الحق التي ستُسأل عنها يوم القيامة ولن ينفعك لا نظام السيسي ولا نظام بنو سعود.

  2. ابو علي يقول

    الظاهر أكل من الرز السعودي حتى التخمة ،، يعني لم نسمع له حسا شيخ الفتنه هذا عما يجري من انتهاكات الصهاينه للمسجد الاقصى وعما يجري من انتهاكات بحق الفلسطينيين خرس وصمت صمت القبور ،، أخزاه الله هو وأمثاله هؤلاء وعاظ السلاطين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More