فيديو| هكذا استقبل طبيب سوري وهو بغرفة العمليات خبر مقتل 10 من عائلته بقصف جويّ

1

تلّقى طبيب سوريّ وهو داخل غرفة عمليات أحد المستشفيات، خبر مقتل 10 من أفراد عائلته في قصف جويّ على الشرقية بريف دمشق.

 

وأوضح الدكتور ‘أكرم‘ أنه كان يقوم بإجراء عملية جراحية عندما ورده خبر قصف الشارع الذي يقع فيه منزله بصواريخ فراغية، ما أدى إلى مقتل أكثر من عشرة من أفراد من عائلته.

 

وأضاف: “الله يفرج عن أهل الغوطة وأن يوحد صفوف المجاهدين في الغوطة ليخلصوا الأهالي من النظام المجرم الذي لم يعرف التاريخ له مثيلا في الإجرام والحقد على المسلمين السنة، وإنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.”

 

وبحسب “المجلس الطبي الموحد لمدينة عربين”، فإنّ 12 مدنياً سقطوا ضحايا جراء استهداف الطيران الحربي أحياء المدينة، واصيب 85 شخصا اخرين بحالات متفاوتة بعضها كانت خطيرة .

 

وقالت تنسيقيات الثورة السورية في غوطة دمشق إن الطيران الحربي شن أكثر من 20 غارة على المدينة في حينها، جاء ذلك بعد ساعات من ارتكابه مجزرة في مدينة “زملكا” المجاورة لمدينة عربين سقط فيها 6 مدنين وجرح العشرات.

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. salam mahmud يقول

    الله يكثر من أمثال هذا الطبيب المجاهد الصبور حسبنا الله ونعم الوكيل.على هذا المجرم المجوسي الكافر الذي قتل وجوع إخواننا السوريين النصر قادم بإذن الله اثبتوا وقاتلوا بكل بسالة فالحرية تأخذ ولاتعطى.اخوكم محمود الجزائري مالانا غير الدعاء لكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More