حياتنا

الممثل الشهير ‘ليوناردو دي كابريو‘ يكشف وقت زواجه

تصدّر الممثل الأمريكي ‘ليوناردو دي كابريو‘ غلاف مجلة Parade، حيث كشف في حواره لها عن العديد من الأشياء ومنها موعد زواجه والشهرة والتمثيل ونصائح والده.

 

وقال ليوناردو أنّه إذا كان يريد أن يعتزل التمثيل، لفعل ذلك منذ زمن طويل، ولكنه يحب صناعة الأفلام، ويشعر بالحظ لأنه يشارك بها، ولكن بالتأكيد هي من ضمن الأشياء التي يتم التضحية لها على حساب الحياة الشخصية.

 

وتابع ليوناردو حديثه عن الشهرة والتمثيل مؤكّداً أنّ بالطبع هناك أناساً أخرين لديها وظائف أصعب بكثير ويحظون بما هو أكثر ، مثل الجنود بالجيش، ولكن دائماً لا يريد أن يسمع نفسه يشتكي من قسوة الشهرة لأنّ لديه الحرية الكاملة أن يوقف ذلك بأي وقت.

 

أما عن الزواج ولماذا لم يرتبط حتى الآن خاصة بعد انفصاله عن عارضة الأزياء والممثلة كيلي رورباك منذ أيام قال ليوناردو إنّه يعتقد أنّ وقت الزواج سوف يأتي عندما يأتي، كما أكّد أنّه لا يستطيع أن يتوقّع الزوج ولا يمكنه التخطيط له، فهذا الأمر يحدث عندما يحدث ولا يوجد ترتيب له.

 

وعن والده قال الفنان المرشّح للفوز بجائزة أوسكار، أنّ والده كان دائماً يقول له “اخرج يا بني، وأفعل أي شيء، لا يهمني أن تكون ناجحاً أم لا، فقط احظى بحياة مثيرة للاهتمام” مؤكداً على سعادته بتنفيذ نصائح والده في حياته.

 

وطن

الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير كوقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى