أردنيّة دهست معلماً واتهمته بالتحرش بها !

0

(وطن – عمان) في ظل تزايد ظاهرة الاعتداء على القطاع التربوي التعليمي ورصد ثلاث حالات منذ مطلع العام الحالي، تعرض معلم في إحدى مدارس العاصمة عمّان الخاصة لدهسٍ متعمدٍ من قبل سيدة بسيارتها،  أثناء مناوبته مع الطلاب داخل الحرم المدرسي، احتجاجاً منها لمنعها من التجول بسيارتها في الساحة حفاظا على أرواح الطلبة ما أثار غضبها.

 

وأُسعف المعلم على إثرها في أحد المستشفيات المجاورة جراء إصابته برضوض متفرقة، ليفاجأ خلال تقديمه شكوى ان السيدة قدمت شكوى لدى الأجهزة الأمنية تزعم من خلالها انه تحرش بها.

 

وفي التفاصيل، رفضت سيدة تستقل مركبة فاخرة، الامتثال لطلب معلم منعها من الدخول للحرم المدرسي خوفاً على حياة الطلبة، طالباً منها التوقف خارج أسوار البناء وتكفله بإحضار ابنها قبل ان تنهال عليه بالشتم ووصفه ” بالحشرة ” وتهديده بالحبس والدهس ان بقي مصرّاً على رأيه.

 

ولم يتوقع المعلم ان السيدة جادة في تهديدها فوقف أمام مركبتها لتبادر على الفور بدهسه متعمداً، ومغادرة الحرم المدرسي بعد ان اصطحبت ابنها برفقتها، لتتكفل بتنفيذ باق تهديدها ووعيدها، وقدمت شكوى لاحقاً بحقه تدعي فيها انه تحرش بها.

 

وينتقد تربويون وعدد من الأهالي المساس بهيبة المعلم التي شهدت مؤخراً تراجعا جراء فرض مبادرات تزعم أنها لرقي رسالة التعليم في البلاد، اثبت التجارب فشلها وانعكاسها على العملية التربوية التعليمية في قطاعي التعليم الخاص والحكومي، خاصة مع تسجيل ثلاثة حالات اعتداء في الأسبوع الأول من مطلع العام الحالي ، و100 حالة خلال العام الماضي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More