الرئيسيةالهدهد‘سليم الحص‘ داعياً لرأب الصدع بين السعوديّة وإيران: ‘إسرائيل‘ هي المستفید

‘سليم الحص‘ داعياً لرأب الصدع بين السعوديّة وإيران: ‘إسرائيل‘ هي المستفید

قال رئیس الحکومة اللبنانیة الأسبق ‘سلیم الحصّ‘، إنّ ‘إسرائيل‘ هي المستفید من إعلان السعودیة قطع علاقاتها مع إیران.

 

ووجه ‘الحصّ‘ نداءً إلی  من أسماهم ‘العقلاء والحکماء والمخلصین فی البلدین الشقیقین الجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة والمملکة العربیة السعودیة وکل من فی وسعه”، أن یلعب دوراً إیجابیاً في هذا المضمار إلی بذل الجهود لرأب الصدع وردم الشقة التي أصابت العلاقات بین الطرفین.

 

وأضاف ‘الحصّ‘: “مما لا شكّ فیه أن مثل هذا الأمر سیترك آثاراً سلبیة تنذر بعواقب وخیمة لا تحمد عقباها علی الساحتین العربیة والإسلامیة مما یفسح في المجال لأعداء الأمة وفي مقدمهم العدو الإسرائیلي بإذکاء نار الفتنة المذهبیة في المنطقة برمتها والعیاذ بالله”.

 

وأشار الى أن “الأمة العربیة والإسلامیة تمر بمرحلة شدیدة التعقید والترهل والتخبط مترافقة مع حروب مدمرة في کل من العراق وسوریا ولیبیا والیمن وعدم استقرار في الوطن العربي عموماً” .

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. مع الأسف حتى عقلاء السياسة,لم يبقى لهم أي دور سياسي في هذه المرحلة ,و الغطرسة الإيرانية لن تتخلى عن مكاسب العقود الأربعة الماضية التي ربحت ها من شلالات دماء العرب,و اموال العرب و أرواح أجيال العرب,
    أنها الحرب أيها الحص الحكيم.
    والحزم قادمة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث