صور| 5 خِدَع يتيحها تطبيق Messenger على ‘فيسبوك‘ .. جرّبوها الآن

0

هناك الكثير من الحيل التي يتيحها تطبيق Messenger التابع لشبكة التواصل الاجتماعية الأشهر في العالم “فيسبوك”، والتي يمكن للمستخدمين القيام بها بكل سهولة، و أبرزها:

 

1- إرسال فيديوهات للأصدقاء: من المعروف أن تطبيق Messenger يتيح للمستخدمين إرسال صور للأصدقاء، لكن أيضا يمكنهم إرسال فيديوهات من خلال الضغط لمدة طويلة على زر التقاط الصورة.

1

2- معرف الأصدقاء المتصلين بالإنترنت: حاليا يمكن العثور على الأصدقاء المتصلين حاليا بالإنترنت من خلال الدخول إلى قائمة الأصدقاء، ورؤية أيهم يظهر باللون الأخضر وهو ما يعني أنه متصل، أما من يظهر بدون لون فهو غير متصل.
2

3- إضافة أسماء إلى الدردشة: يمكنك الدردشة مع أصدقاء ممن لا يمتلكون حسابات على فيسبوك ببساطة من خلال إضافة أسمائهم إلى قائمة الاتصال الخاصة بك، والتحدث معهم عن طريق الماسنجر مباشرة.

3

4- عمل Likeكبير الحجم: كثير من المستخدمين لا يعرفون أنهم يمكنهم التحكم في حجم زر Like الذي يقومون بالضغط عليه، فكلما قمت بالضغط لمدة أطول كلما زاد حجمها.

120168228437004

5- تغيير صوت الإشعارات: يمكن للمستخدمين بسهولة تغيير صوت الإشعارات من خلال الدخول إلى قائمة الإعدادات الخاصة بالتطبيق، واختيار الأصوات ومنها تغيير الصوت، واختيار الصوت الذى يناسب المستخدم.

120168228437005

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More