الرئيسية » الهدهد » النفيسي: “باهت ومائع” موقف “التعاون الخليجي” من إيران

النفيسي: “باهت ومائع” موقف “التعاون الخليجي” من إيران

وصف المفكر السياسي الكويتي، عبدالله النفيسي، بيان مجلس التعاون الخليجي، عن الأزمة الدبلوماسية بين السعودية وإيران بأنه “باهت ومائع.. ولا يرقى لخطورة الموضوع”.
وعلق “النفيسي” فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “بيان وزراء خارجية دول التعاون الخليجيه حول الأزمة مع إيران بيان باهت ومائع ومتلعثم ولا يرقى لخطورة الموضوع”.
وأعلن مجلس التعاون الخليجي أنه خرج برؤية مشتركة حيال ما أسماه “الاعتداءات الإيرانية” على الممثليات السعودية في إيران، وأكد أنه سيتخذ إجراءات إضافية لـ”وقف تدخلات طهران في المنطقة”.
وقال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، عبداللطيف بن راشد الزياني، في ختام اجتماع للمجلس ناقش تطورات أوضاع قطع العلاقات الدبلوماسية بين السعودية وإيران: إن دول المجلس تدين “الاعتداء الإيراني” على السفارة السعودية مشيرا إلى أنها تقف صفا واحدا مع السعودية إزاء ما أسماها بـ”الاعتداءات الإيرانية” على الممثليات السعودية في إيران.
وأكد “الزياني” أن دول المجلس ستتخذ المزيد من الإجراءات للتصدي “للاعتداءات الإيرانية” في حال استمرت، مشيرا إلى الاتفاق على وضع آلية لمواجهة “التدخلات الإيرانية”.وطالب الزياني في كلمته إيران “بإعادة الجزر الإماراتية الثلاث”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “النفيسي: “باهت ومائع” موقف “التعاون الخليجي” من إيران”

  1. الجهات المسؤولة في دول مجلس التعاون الخليجي ليس عندها بعد سياسي وغير قادرة على اتخاذ اي قرار سياسي دون الرجوع الى ولي امرهم في واشنطن. نتمني لهم الهداية.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.