الرئيسية » الهدهد » “صباحي” يوجه رسالة للداعين للنزول يوم 25 يناير: لا فائدة من نزولكم لهذه الأسباب

“صباحي” يوجه رسالة للداعين للنزول يوم 25 يناير: لا فائدة من نزولكم لهذه الأسباب

رفض مؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي، دعوات النزول يوم 25 يناير، قائلا: “لسببين أولهما أن الشعب غير مهيأ لذلك، والثاني أن السلطة ليست عاقلة وغير متفهمة لنزول الشباب إلى الشارع ومن ثم لا تحميهم”، حسب قوله.

ووجه “صباحي” خلال لقائه ببرنامج “العاشرة مساءً” مع الإعلامي وائل الإبراشي على قناة “دريم 2″، كلامه للداعين للنزول يوم 25 يناير للتظاهر، قائلًا: “احترم رأيهم وأُذكرهم بأننا حينما كنا ننزل التظاهرات نقف في الميدان حوالي 10 أو 50 أو 200 شخص يحاوطونا نحو ثلاثة آلاف عسكري، والشعب كان ينظر إلينا ولا ينضم لنا، لكنه كان قلبه معنا ويدعو لنا وهو ما كان يطمئني”، متابعًا “ولما الشعب يبقى معاك لازم تنزل.. واللي بيدعوا للنزول لازم يتأكد أن الشعب بيدعي لهم يبقى معاهم، أما إذا كانوا غير واثقين أو عندهم شبهة أن الشعب ليس معهم لا ينزلوا”.

وطرح سؤالًا للداعين للنزول من أجل إسقاط النظام قائلًا: “ما البديل.. هل لديك بديلًا؟”، ورأى صباحي أن الشعب يريد الاستقرار ويخاف من المغالاة في حماس الشباب، فضلا عن خوف الأسرة على أبنائهم من النزول وتعامل الأمن معم بافتراء وإيذائهم، حسب وصفه.

وأضاف: “فيه أمل في البلد، ولا أقايض على حريتكم وقولوا كلمتكم ما دمتم سلميين”، معربًا عن أمنيته أن يمر يوم 25 يناير المقبل بسلام ويكون يوم فرح لا حزن بإصابة فلان أو إراقة دم شاب”، متابعًا: “لذلك أقول للداعين للنزول راعوا هذه الاعتبارات إذا كان هو رأيكم النهائي النزول”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““صباحي” يوجه رسالة للداعين للنزول يوم 25 يناير: لا فائدة من نزولكم لهذه الأسباب”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.