هذه تفاصيل الرحلة المأسوية من لندن إلى دبي

0

غرّد المذيع عبر “راديو فيرجين” ستيف بينك مساء أمس، ما حصل مع ابنته التي كانت على متن الطائرة المتوجّهة من بريطانيا نحو . وقد أصيبت ابنته، إلى جانب الركاب الآخرين، بذعر إثر وجود شخص يصرخ “لديّ ، ستموتون كلّكم بعد ساعتين”. وبعد 5 ساعات على إقلاع الطائرة التابعة لطيران British Airways، ظلّ الراكب “المجنون” يردّد العبارات الخطيرة، ويبصق في وجه الركّاب ويضربهم، قبل ان يكبّله 5 أشخاص من طاقم الطائرة بعد 45 دقيقة من الخوف.

وتقول ناتالي بيرك (27 عامًا) إنها خافت على حياتها، بعدما ظلّ الرجل “السكران”، بحسب قولها يروح ويجيء ويضرب ركاب الطائرة. “لم أخف إلى هذا الحد في حياتي”، قالت ناتالي. وروَت ان الرجل الذي سُلِّم إلى الشرطة عند هبوط الطائرة في دبي، قال “إنكم تحاولون قتلي، ولكن القنبلة لا تزال في حوزتي، وستنفجر بعد ساعة واحدة فقط”.

حطّت الطائرة في دبي بشكل طبيعي، ويقول والد ناتالي “ليس في أيّامنا هذه سبب لعدم تصديق أيّ شخص يقول إنّ في حوزته قنبلة”. من جهتها، تقول ناتالي انها لم تشعر في حياتها بالراحة عند الخروج من طائرة كما في هذه المرة.

“القضية الآن في يد شرطة دبي”، بحسب ما نقل موقع “دايلي مايل” عن أحد العاملين في British Airways. وأضاف انه “من حق الراكبين على متن خطوطنا الجوية ان يشعروا بالراحة، وألاّ يشعروا بأيّ نوع من المضايقة”، مؤكداً ان “هذا النوع من السلوك لا يمكن القبول به، وستُؤخذ الإجراءات اللازمة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.