الرئيسية » أرشيف - المجلة » طفلة سوريّة تُبدع وتبهر متابعي ‘The Voice Kids 2016‘ بأغنية ‘أعطونا الطفولة‘

طفلة سوريّة تُبدع وتبهر متابعي ‘The Voice Kids 2016‘ بأغنية ‘أعطونا الطفولة‘

(وطنوعد الأحمد) أبكت الطفلة السورية “غنى بو حمدان” جمهور ومتابعي برنامج “The Voice Kids 2016″، المخصص لاكتشاف المواهب الغنائية الخاصة بالفئات العمرية الصغيرة من مختلف أرجاء العالم العربي في فئة “الصوت وبس”.

 

وأكملت الطفلة ذات السنوات التسع أغنية “أعطونا الطفولة” بالدموع فاستدرّت تعاطف وتفاعل لجنة التحكيم الثلاثية المؤلفة من ” كاظم الساهر”و”نانسي عجرم” و”تامر حسني”.

 

وظهرت “غنى”، وهي تقف بكل ثقة خلف الميكرفون ثم تستدير إلى الخلف وتعطي إشارة البداية للفرقة الموسيقية وتبدأ بترداد الأغنية التي غنتها ريما بندلي في طفولتها: “جينا نعيدكن… بالعيد بنسألكن ليش ما في عنا…لا أعياد ولا زينة؟.

 

وتتابع وسط دهشة الفنانين كاظم الساهر ونانسي عجرم “يا عالم أرضي محروقة… أرضي حرية مسروقة سمانا عم تحلم… وبتسأل الأيام: ثم تضع يديها على وجهها وتنخرط بالبكاء، وهنا تركض إليها “نانسي عجرم” لتهدئتها، فيما تُشاهد والدتها ونساء أخريات وهن يبكين تأثراً.

 

وتتابع الطفلة: “وين الشمس الحلوة… ورفوف الحمام؟ يا عالم أرضي محروقة… أرضي حرية مسروقة أرضي زغيرة… متلي زغيرة ردولا السلام… وأعطونا الطفولة أعطونا”.

 

ووقفت غنى على مسرح دار الأوبرا في دمشق للمرّة الأولى ولم تكن قد تجاوزت الخامسة من عمرها بعد أن اكتشف والدها موهبتها في الغناء، وهي تدرس حالياً “الصولفيج” والعزف على آلة الأرغن في معهد “صدى” الموسيقي في سوريا.

غنى بو حمدان بكت على مسرح #MBCTheVoiceKids وأثرت بالمدربين الثلاثة

Posted by MBC The Voice KIDS on Saturday, January 2, 2016

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.